اخبار التقنية

2019 أول صالة عرض رئيسية لأجهزة هواوي

انطلاقا من إيمانها بأهمية السوق السعودي وسعيها للتواجد بشكل أقرب من المستخدم، تفتتح هواوي السعودية رسميا أول صالة عرض رئيسية لأجهزتها الرائدة في الرياض في يناير 2019. ولا تقدم صالة العرض هذه أحدث الأجهزة الرائدة من هواوي فحسب، بل يديرها بشكل كامل أيضًا شباب وشابات سعوديون مدربون ومن ذوي المهارات العالية. كما أنها تعد أكبر صالة عرض لشركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يؤكد على التزام هواوي تجاه المملكة وثقتها في السوق المحلية.

وبهذا الصدد قال السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي السعودية: يشرفنا افتتاح أول صالة عرض رئيسية لشركة هواوي في السعودية في غضون أسابيع قليلة من الآن، وهذا يُظهر مدى التزامنا نحو السوق السعودي وتقديرنا للمستخدمين هنا في السعودية. ونطلق صالة العرض الرئيسية هذه في وقت يطلب فيه المستخدمون من هواوي منتجات أكثر ابتكارًا، وهم حريصون على معرفة المزيد عن هذه المنتجات .

وعقد فريق هواوي في المملكة العربية السعودية ورشة عمل مع مجموعة من الشباب والشابات السعوديين الموهوبين الذين سيديرون صالة العرض الرائدة لشركة هواوي، وأعربوا جميعا عن تقديرهم لفرصة العمل مع شركة هواوي والابتكارات التي يقومون بها في منتجاتهم، وهم متحمسون للمشاركة في قصة نمو هواوي في المملكة.