اخبار التقنية الإمارات اليوم

Ooredoo تفوز بجائزتي ’أفضل شبكة مشغل اتصالات‘ و’أفضل خدمة محتوى رقمي‘ خلال حفل جوائز عالم الاتصالات في الشرق الأوسط

نشر منذ 13 ساعة 02:05 بتوقيت جرينتش

عمان عمان

  • Ooredoo تفوز بجائزتي ’أفضل شبكة مشغل اتصالات و’أفضل خدمة محتوى رقمي خلال حفل جوائز عالم الاتصالات في الشرق الأوسط

موبايلك مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الاتصالات، فازت Ooredoo بجائزتي ’أفضل شبكة مشغل اتصالات و’أفضل خدمة محتوى رقمي خلال حفل جوائز عالم الاتصالات  في الشرق الأوسط لعام 2018. وأقيمت النسخة السنوية الثانية عشر من حفل الجوائز في دبي لتكريم رواد قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وذلك نظير ابتكاراتهم وجهودهم لتطوير القطاع. وتٌعد هاتان الجائزتان أحدث إضافة إلى قائمة الجوائز التي حصدتها الشركة على مدار الأعوام الماضية والتي تبرز جميعها التزامها بالتميز وبتحقيق التحول الرقمي.

هذا، وقد حصدت Ooredoo جائزة ’أفضل شبكة مشغل اتصالات نظير التزامها بتوسيع تغطية شبكتها للجيل الرابع 4G عالية السرعة بمختلف أرجاء السلطنة من 56% إلى 95% منذ بداية العام 2017 وحتى الآن. وتعد هذه التوسعة هي الترقية الأكبر من نوعها في تاريخ الشركة  حيث ساهمت في طرح خدمة الإنترنت السريع من خلال إضافة أكثر من 1100 موقعاً جديداً بالسلطنة. ويُشار أن هذه هي المرة الثانية من نوعها التي تفوز الشركة فيها بهذه الجائزة المرموقة.

أما جائزة ’أفضل خدمة محتوى رقمي، فقد جاءت تكريماً للشركة نظير تطبيقها Ooredoo TV Go الذي أطلقته عام 2017 بالتعاون مع شركة نتجيم الفرنسية. ويتيح هذا التطبيق لعملاء الشركة الفرصة للاستمتاع بمشاهدة تشكيلة متميزة من أشهر وأحدث المحتوى الرقمي من مختلف أنحاء العالم بضغطة زر عبر التطبيق.

وقد دشت Ooredoo تطبيقها Ooredoo TV Go لتؤكد على التزامها بضمان استمتاع عملائها بالإنترنت والذي يفتح آفاق الترفيه لعملائها أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. ويتيح التطبيق الجديد لكل من عملاء مسبق وشهري مشاهدة لامحدودة لأكثر من 6000 ساعة من أحدث المسلسلات والأفلام الأكثر طلبا عبر مكتبةٍ ضخمةٍ لملفات الفيديو وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، متيحاً لهم مستوى جديد من المرونة والخيارات المتنوعة، وتتوفر كافة المسلسلات والأفلام على قائمة Ooredoo TV Go بتقنية HD عالية الدقة والمتوافقة مع جميع الهواتف الذكيّة التي تعمل بأنظمة أندرويد وiOS. 

عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات ش.م.ع.م-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة

   مقالات ذات صله

مزودي الخدمة

كرم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحه، الاتصالات السعودية STC كراع

مزودي الخدمة

مواصلة إثراء تجربة عملائها بأحدث الخدمات والمنتجات والعروض، أطلقت Ooredoo المزاد الخيري الإلكتروني الثالث

مزودي الخدمة

مُتيحة الفرصة أمام الآلاف من عملائها للاستمتاع بالإنترنت، أعلنت Ooredoo، رائدة تجربة البيانات بالسلطنة، عن

   التعليقات

Please enable JavaScript to view the

comments powered by Disqus. comments powered by