اخبار التقنية الإمارات اليوم

دو توقّع مذكرة تفاهم مع سوق أبوظبي العالمي لدعم أجندة التحول الرقمي في الخدمات المالية

ستساهم مذكرة التفاهم بتطوير خدمات رقمية جديدة لعملاء سوق أبوظبي العالمي إضافة إلى تحسين تقنيات الاتصال والكفاءة التشغيلية

نشر منذ 13 ساعة 02:18 بتوقيت جرينتش

الامارات الامارات

  • دو توقّع مذكرة تفاهم مع سوق أبوظبي العالمي لدعم أجندة التحول الرقمي في الخدمات المالية

موبايلك أعلنت دو، شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي العالمي في العاصمة أبوظبي، لدعم وتعزيز أجندة التحول الرقمي. وسيعمل الجانبان بموجب هذه الشراكة على ابتكار حلول جديدة تساهم بتطوير منظومة الخدمات التي يقدمها سوق أبوظبي العالمي إضافة إلى تحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لزيادة الإنتاجية وتحسين الكفاءة التشغيلية. 

وقّع مذكرة التفاهم كل من خالد السويدي، الرئيس التنفيذي للعمليات في سوق أبوظبي العالمي وعثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة  الإمارات للاتصالات المتكاملة  بحضور معالي أحمد الصايغ، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي ومحمد الحسيني رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة. 

وتحدد مذكرة التفاهم الإطار الرسمي للعمل بين دو وسوق أبوظبي العالمي في مجالات تطوير تقنيات البنية التحتية والمنصات المبتكرة وفرص الأعمال الجديدة والخدمات الرقمية والمشاريع التجريبية وغيرها من آفاق التعاون المشترك.

وتحدد مذكرة التفاهم سبل التعاون بين دو و سوق أبوظبي العالمي لاستكشاف وتطوير البنية التحتية للتكنولوجيا ومنصات الابتكار وتوفير فرص العمل والخدمات الرقمية والمشاريع التجريبية وغيرها من الخدمات والمشاريع في سوق أبوظبي العالمي وأبو ظبي.

ومن جانبه، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الامارات للاتصالات المتكاملة : نسعى في دو إلى مواصلة نهجنا القائم على تعزيز شراكاتنا مع مختلف الجهات عبر القطاعين العام والخاص لجعل التحول الرقمي واقعاً ملموساً في دولة الإمارات بالاعتماد على قوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. إن تعاوننا الاستراتيجي مع سوق أبوظبي العالمي يمثل انعكاساً لثقة الشركاء في الخدمات المبتكرة التي نقدمها حيث نسعى إلى تعزيز أجندة التحول الرقمي عبر كافة المجالات والقطاعات الاقتصادية في الدولة. وستتيح لنا هذه الشراكة فرصة تطوير وابتكار حلول وخدمات رقمية مخصصة تساهم بتعزيز مكانة سوق أبوظبي العالمي في المنطقة والعالم .

وفي معرض حديثه عن المذكرة، قال خالد السويدي، الرئيس التنفيذي للعمليات في سوق أبوظبي العالمي: يسعدنا التعاون من جديد مع دو لاستعراض ومراجعة المبادرات التحويلية التي تقدم حلولاً حسب الطلب، وخدمات مبتكرة لتحسين خدمة سوق أبوظبي العالمي ، ومجتمع أعمالها وكياناتها على جزيرة المارية . ونتطلع قدماً للعمل مع دو وفريقها لتحسين مستوى خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تعزز دور سوق أبوظبي العالمي ونشاطه بصفته مركزاً مالياً عالمياً ومركزاً للتجارة العالمية . 

الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،

   مقالات ذات صله

مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيع شراكة استراتيجية مع مركز دبي المالي العالمي

مزودي الخدمة

حصدت دو ، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة جائزة أفضل شركة خدمات اتصال خلال العام ضمن فئة

مزودي الخدمة

تماشياً مع جهودها المتواصلة لإثراء تجربة عملائها في دولة الإمارات، أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات

   التعليقات

Please enable JavaScript to view the

comments powered by Disqus. comments powered by