اخبار التقنية الإمارات اليوم

Ooredoo تُواصل تحديث تطبيقها على الهاتف النقال

نشر منذ 3 يوم 12:15 بتوقيت جرينتش

عمان عمان

Ooredoo تُواصل تحديث تطبيقها على الهاتف النقال

موبايلك أعلنت Ooredoo، رائدة تجربة البيانات بالسلطنة، عن تحديثها وتطويرها لتطبيقها للهواتف النقالة. وبالإضافة إلى سهولة استخدامه يضم تطبيق Ooredoo Oman تشكيلة من المزايا المتعددة ليمنح العملاء تجربة رقمية متكاملة حيث يتيح لهم اختيار وشراء باقاتهم وخدماتهم المختلفة مباشرة من هواتفهم النقالة. وقد قامت الشركة بتغيير شكل التطبيق ليكون استخدامه أكثر سهولة وسرعة.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo: نسعى دائماً إلى ضمان استمتاع عملائنا بالإنترنت ولذا يسعدنا الإعلان عن إطلاق النسخة المطورة من تطبيقنا الرقمي الجديد كلياً. وأصبح بإمكان عملائنا الاستمتاع بمزايا وخصائص التطبيق بضغطة زر واحدة مما يجعل تجربتهم الرقمية أسرع وأكثر سهولة. ويتميز الشكل الجديد للتطبيق كونه عصري ويمكن العملاء من الوصول الفوري لحساباتهم واستخدامها والاشتراك في الباقات وإدارتها وغيرها الكثير .

ومع قيام Ooredoo بطرح باقات شبابية الجديدة وشبابية مكس القابلة للتخصيص، جاء إطلاق التحديثات الجديدة على التطبيق لتؤكد التزام الشركة برفد عملائها بخدمات وأدوات رقمية مبتكرة. وأصبح بإمكان العملاء الآن تخصيص باقاتهم والاشتراك في العروض وطلب بطاقات تعريف شخصية SIM جديدة، وتحديد موعد ومكان تسليمها وحجز مواعيد مباشرةً في صالات Ooredoo المختلفة.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تهدف إلى ضمان استمتاع عملائها بالإنترنت مع تحسين تجربتهم الرقمية وإرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الخدمات الرقمية بالسلطنة.

عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات ش.م.ع.م-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة

   مقالات ذات صله

مزودي الخدمة

في إطار التزامها بضمان استمتاع عملائها بالإنترنت، تقدم Ooredoo تطبيقها Ooredoo TV Go والذي يفتح آفاق الترفيه لعملائها

مزودي الخدمة

حرصاً منها على تقديم أفضل تجربة رقمية لعملائها، تواصل Ooredoo مكافأتهم بـ 15% رصيد إضافي وذلك عند إعادة الشحن عبر

مزودي الخدمة

أضافت Ooredoo تشكيلة من الخيارات والمكافآت الجديدة إلى برنامج نجوم التجاري. ليتمكن عملائها من أعضاء البرنامج من

   التعليقات

Please enable JavaScript to view the

comments powered by Disqus. comments powered by