اخبار التقنية الإمارات اليوم

تطبيق Ooredoo TV Go يقدم باقة متنوعة من أفضل الأفلام والعروض الترفيهية

نشر منذ 2 يوم 02:23 بتوقيت جرينتش

عمان عمان

تطبيق Ooredoo TV Go يقدم باقة متنوعة من أفضل الأفلام والعروض الترفيهية

موبايلك في إطار التزامها بضمان استمتاع عملائها بالإنترنت، تقدم Ooredoo تطبيقها Ooredoo TV Go والذي يفتح آفاق الترفيه لعملائها أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. ويتيح التطبيق الجديد لكل من عملاء مسبق وشهري مشاهدة لامحدودة لأكثر من 6000 ساعة من أحدث المسلسلات والأفلام الأكثر طلبا عبر مكتبةٍ ضخمةٍ لملفات الفيديو وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

متيحاً لمستخدميه مستوى جديد من المرونة والخيارات المتنوعة، تتوفر كافة المسلسلات والأفلام على قائمة Ooredoo TV Go بتقنية HD عالية الدقة والمتوافقة مع جميع الهواتف الذكيّة التي تعمل بأنظمة أندرويد وiOS. وبفضل شبكة Ooredoo المبتكرة، يعد التطبيق الأول من نوعه في السلطنة الذي يقدم لمشتركيه مقاطع فيديو حسب الطلب بضغطة زر واحدة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نواصل في Ooredoo إرساء معاييرٍ جديدة للترفيه الرقمي حيث نعد أول شركة بالسلطنة تتيح لعملائها تطبيق خاص لمشاهدة باقة متنوعة من المحتوى المرئي. وقد قمنا بتصميم تطبيق Ooredoo TV Go للوفاء بمتطلبات وتطلعات عملائنا وتزويدهم بمحتوى ترفيهي موثوق وعالي الجودة بقيمة رائعة .

جديرٌ بالذكر أنه ومن خلال تعاونها المثمر مع أبرز موفري الفيديو حسب الطلب مثل ستارزبلاي وواجد خليجي أصبح بإمكان عملاء Ooredoo المشتركين في Ooredoo TV Go الاستمتاع بمشاهدة باقة من أفضل العروض والأفلام والمسلسلات العربية والغربية والهندية، إضافة إلى برامج للأطفال والبرامج الترفيهية. ويمكن العملاء تنزيل التطبيق مجاناً من متجر التطبيقات على هواتفهم النقالة.

عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات ش.م.ع.م-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة

   مقالات ذات صله

مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، رائدة تجربة البيانات بالسلطنة، عن تحديثها وتطويرها لتطبيقها للهواتف النقالة. وبالإضافة إلى

مزودي الخدمة

حرصاً منها على تقديم أفضل تجربة رقمية لعملائها، تواصل Ooredoo مكافأتهم بـ 15% رصيد إضافي وذلك عند إعادة الشحن عبر

مزودي الخدمة

أضافت Ooredoo تشكيلة من الخيارات والمكافآت الجديدة إلى برنامج نجوم التجاري. ليتمكن عملائها من أعضاء البرنامج من

   التعليقات

Please enable JavaScript to view the

comments powered by Disqus. comments powered by