اخبار التقنية الإمارات اليوم

Ooredoo تُطلق أول تطبيق لعملائها التجاريين

نشر منذ 3 يوم 11:15 بتوقيت جرينتش

عمان عمان

  • Ooredoo تُطلق أول تطبيق لعملائها التجاريين

موبايلك مواصلة إرساء معاييرٍ جديدةٍ في خدمة عملائها التجاريين، أطلقت Ooredoo تطبيقها الجديد كلياً للشركات لتمكن عملائها التجاريين من التحكمٍ بحساباتهم بشكل أكبر ولتوفر لهم تشكيلة متنوعة من الخدمات والمزايا التقنية. ويعد هذا التطبيق الأول من نوعه في قطاع الاتصالات بالسلطنة وتهدف Ooredoo من خلاله إلى رفدّ عملائها من الشركات بمحفظة متكاملة من المنتجات التي تم تصميمها خصيصاً لهم.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: كوننا الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، نهدف دائماً إلى إتاحة الفرصة لعملائنا للانطلاق رقمياً من خلال كافة السبل العصرية والجديدة التي تمكنهم من الاستمتاع بكافة خدماتنا. وإنني على ثقة بأن منتجاتنا المخصصة لعملائنا التجاريين ستُساهم في إعادة تعريف أساليب إدارة أعمالهم، وتزويدهم بالأدوات اللازمة لمواكبة التطور الرقمي الذي يشهده العالم الآن . وأضاف: وقد تم تصميم هذا التطبيق لنثري تجربة عملائنا بحلولٍ رقمية لإدارة حساباتهم باستخدام هواتفهم الذكية ومساعدتهم في اتخاذ قرارات الأعمال الصحيحة أينما ووقتما شاءوا، وتحقيق النمو والتطور في ظل التنافس الكبير الذي يشهده السوق الآن .

وقد تم تصميم تطبيق الشركات لتسهيل الوصول على المستوى الفردي حيث سيتمكن من خلاله جميع موظفي الشركة من استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال. ومن المقرر أن تقوم Ooredoo بإطلاق نسخة جديدة من هذا التطبيق قريباً حيث أضافت له المزيد من المزايا المتقدمة التي ستتيح لمسؤول اتصالات الشركة الوصول إلى نطاق واسع من الخيارات التي تتضمن إدارة الباقات الأساسية والإضافات الخاصة والموافقة على طلبات الاتصالات المرسلة بواسطة الموظفين وإمكانية إغلاق/فتح خطوط الاتصالات وإدارة نقاط نجوم الخاصة بالشركة واستبدالها وغيرها الكثير. ويمكن للعملاء تحميل الإصدار الحالي من التطبيق مجاناً من الموقع الإلكتروني Ooredoo.om/BizApp.

جديرٌ بالذكر أن تطبيق Ooredoo للشركات يُعد أحدث إضافة إلى محفظة المنتجات والخدمات التي تطلقها الشركة لتلبية الاحتياجات الرقمية المتنامية للقطاعين العام والخاص بالسلطنة. وتفتخر الشركة كونها تلتزم دائماً بتوفير حلول اتصالات رقمية فعالة ومناسبة تساهم في مسيرة التحول الرقمي بالسلطنة.

عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات ش.م.ع.م-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة

   مقالات ذات صله

مزودي الخدمة

في إطار التزامها بضمان استمتاع عملائها بأفضل خدمة اتصالات على الإطلاق في مختلف الأوقات؛ تواصل Ooredoo تقديم عرض

مزودي الخدمة

تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس

مزودي الخدمة

تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس

   التعليقات

Please enable JavaScript to view the

comments powered by Disqus. comments powered by