جريدة الرياض

أمير القصيم يكرم الزويد لدعمه فعاليات «عيدنا في حينا»

كرم صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، رجل الأعمال إبراهيم بن موسى الزويد، تقديرا لدعمه لفعاليات «عيدنا في حينا»، والذي أشعل الفرح في أكثر من 200 موقع في مدينة بريدة ومحافظات ومراكز منطقة القصيم.

وأشاد أمير القصيم بدعم رجل الأعمال إبراهيم الزويد، مؤكدا أن إسهاماته الوطنية والاجتماعية متعددة ومحل تقدير الجميع، وأن الزويد كان ولا يزال حاضرا دائماً في مناسبات القصيم المتعددة.

من جانبه، قدر الزويد لأمير منطقة القصيم تكريمه في هذه المناسبة، مؤكدا أن إسهاماته الوطنية والاجتماعية واجب وطني لوطننا الغالي ولأبنائه الكرام، داعيا الله أن يحفظ لوطننا دينه وقادته وأمنه.

إلى ذلك، قدر مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تركي المانع، لرجال الأعمال الزويد مبادرته ودعم هذه المناسبة الاجتماعية المهمة، مؤكدا أن إسهامات الزويد في احتفالات «عيدنا في حينا» تأتي للمرة الرابعة في هذه المناسبة الاجتماعية المهمة، داعيا الله أن يبارك له في ماله ووقته.

وقال المانع إن إسهام الزويد أسهم في نشر احتفال عيد الفطر المبارك في كثير من مواقع الاحتفال في أحياء مدن ومحافظات القصيم، وأسعد الكثير من الأهالي والزوار، مشيرا إلى أن إسهام الزويد في هذه المناسبة دوافعه وطنيه واجتماعية.