جريدة الرياض

حملة لتزويج 500 شاب بالأحساء

دشن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة حملة العفاف لتزويج 500 شاب بمحافظة الأحساء.

جاء ذلك خلال استقباله الشيخ عبدالعزيز العمير رئيس محكمة الأحوال الشخصية بالأحساء ورئيس مجلس الأدارة للجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة يرافقه أعضاء الجمعية.

واطلع سموه على أبرز المشروعات التي تنفذها الجمعية والخدمات التي تقدمها من تأهيل المطلقات والتوافق بين الزوجين، ووجه سموه بضرورة الشفافية والتعامل الحسن مع المراجعين في كافة الأمور والتعاون مع الجمعيات الأخرى في تنفيذ المشروعات.

من جهة أخرى، افتتح سمو نائب أمير المنطقة الشرقية معرض كلية التصاميم CODEX لأعمال طالبات أقسام التصميم الداخلي وتصميم المطبوعات والوسائط المتعددة والتصميم الصناعي، في مبنى الكلية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بحضور مدير الجامعة د. عبدالله الربيش، ومحافظ الخبر سليمان الثنيان، وعميدة كلية التصاميم د. سمية السليمان ووكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع، د. عبدالله القاضي ووكيل الجامعة للفروع، د. عادل العفالق وعدد من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات.