اخبار التقنية الإمارات اليوم

Ooredoo توفر لعملاء الإنترنت المنزلي أجهزة تقوية للواي فاي بالأقساط

نشر منذ 16 ساعة 11:52 بتوقيت جرينتش

عمان عمان

  • Ooredoo توفر لعملاء الإنترنت المنزلي أجهزة تقوية للواي فاي بالأقساط

موبايلك استمرارًا لجهودها في تمكين عملائها من الاستمتاع بالإنترنت، أعلنت Ooredoo عن توفير أجهزة تقوية الواي فاي بنظام الأقساط لعملاء باقات شهري للإنترنت المنزلي السريع والإنترنت فائق السرعة. وسيتمكن عملاء الإنترنت المنزلي الآن من إقتناء أحدث جهازين للواي فاي المنزلي Linksys VELOP Tri-Band بدفعات مقدمة في متناول الجميع وبأقساط مُخفضة تبدأ من 3.5 ريال عُماني شهرياً. يتيح هذا العرض المميز للعائلات فرصة الحصول على تغطية إنترنت أفضل وتجربة واي فاي أفضل في مختلف أرجاء المنزل.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتلبية احتياجات عملائنا الرقمية المتجددة. ويمثل عرض Ooredoo الجديد لشراء أحدث أجهزة الواي فاي المتوفرة بنظام الأقساط التزام الشركة بتزويد عملائها بأحدث المنتجات والخدمات بشكل مريح وبقيمة مخفضة . وأضاف: لقد حرصنا على ضم عملاء الإنترنت المنزلي لنظام الأقساط لضمان حصول الجميع على فرصة متساوية للاستمتاع بتجربة إنترنت رائعة. وبغض النظر عن موقعهم أو الجهاز الذي يستخدمونه ، فإن Ooredoo تسعى جاهدة لإبقاء عملائها على اتصال دائم .

ويتوفر هذا العرض على جميع باقات الإنترنت المنزلي، ويمكن للعملاء الجدد والمشتركين مسبقا بعقد لمدة 12 شهر الاستفادة منه مقابل دفعة مقدمة بقيمة 20 ريال عماني وقسط شهري بقيمة 7 ريال عُماني طوال مدة العقد. أما بالنسبة للمشتركين بعقد لمدة 24 شهر فستبلغ قيمة الدفع المقدمة 20 ريال عُماني مع أقل قسط شهري بقيمة 3.5 ريال عُماني طوال مدة العقد. 

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo ستوفر عرض الأقساط لجهازي الواي فاي الجديدين بشكلٍ دائم مع تشكيلة منتجاتها وخدماتها المبتكرة؛ لتتيح لعملائها الاستمتاع بالإنترنت على أفضل نحو ممكن. هذا ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض من خلال زيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة وللمزيد من المعلومات نرجوا تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات ش.م.ع.م-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة

   مقالات ذات صله

مزودي الخدمة

مواصلة جهودها الدؤوبة لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت في مختلف الأوقات على الهواتف والأجهزة الذكية، أعلنت

مزودي الخدمة

تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون، وزير الخدمة المدنية الموقر، احتفلت Ooredoo بتخريج 230 متدربة من الدفعة

مزودي الخدمة

في إطار اهتمامها بدعم أصحاب الشركات والمؤسسات بالسلطنة لتحقيق التحول الرقمي وتطوير أعمالهم، أطلقت Ooredoo

   التعليقات

Please enable JavaScript to view the

comments powered by Disqus. comments powered by