اخبار التقنية الإمارات اليوم

خادم الحرمين الشريفين يكرم الاتصالات السعودية لرعايتها نهائي الكأس

نشر منذ 16 ساعة 12:01 بتوقيت جرينتش

السعودية السعودية

  • خادم الحرمين الشريفين يكرم الاتصالات السعودية لرعايتها نهائي الكأس

موبايلك كرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الاتصالات السعودية باستقباله المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC، بمناسبة رعايتها للمباراة الختامية لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم. وتشرف الناصر بالسلام على خادم الحرمين الشريفين عقب نهاية مباراة فريقي الاتحاد والفيصلي، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. كما تشرف الناصر بتقديم هدية تذكارية للملك سلمان بهذه المناسبة، نيابة عن موظفي الشركة.

ومن خلال رعاية الاتصالات السعودية لبطولات الاتحاد السعودي لكرة القدم، تساهم الشركة وبشكل كبير في إبراز الصورة المشرقة لشباب هذا الوطن.

جدير بالذكر أن رعاية الاتصالات السعودية  للاتحاد السعودي والبطولات الرياضية، تأتي انطلاقا من اهتمامها بالشباب السعودي، ودعم المنافسات الرياضية، مع التركيز على نشر ثقافة الروح الرياضية المثالية ونبذ التعصب للأندية المحلية، وتعد الاتصالات السعودية أول شركة وطنية أسهمت في نشر ثقافة رعاية الأندية الرياضية والاتحادات السعودية والمنافسات الرياضية على مستوى المملكة، مما كان له الأثر في  نمو العوائد المالية للأندية وتوسع أنشطتها لتشمل أكبر عدد من الشباب السعودي.

السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم

   مقالات ذات صله

مزودي الخدمة

حصدت شركة الاتصالات السعودية STC جوائز المؤتمر السنوي للفعاليات المتخصصة في صناعة الاتصالات والتقنيات الذي

مزودي الخدمة

رأس المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC ورئيس مجلس إدارة منظمة سامينا

مزودي الخدمة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة، الاتصالات

   التعليقات

Please enable JavaScript to view the

comments powered by Disqus. comments powered by