طب وصحة

جميلة البوابة: تعلمي طريقة صنع مزيل الماكياج

مزيل الماكياج افضل حل للحصول على بشرة نضرة كل يوم

مزيل الماكياج افضل حل للحصول على بشرة نضرة كل يوم

كلنا نحب شراء واستخدام الماكياج ، ولكننا لا نشعر بقيمة مزيل الماكياج إلا مساءً عندما نشعر بالنعاس. يقول الخبراء إن الذهاب إلى الفراش مع الماكياج يزيد من الضرر الذي يلحق بالجلد. لذا ، في المرة القادمة التي تذهبين بها لشراء مستحضرات التجميل ، تذكري شراء مزيل فعال للماكياج. أو قومي بصنع مزيل فعال في المنزل

زيت جوز الهند: هذا الزيت المعجزة فعال في إزالة ماكياج الوجه والعيون، مثل الكحل، الماسكارا ، والعيون. يوضع بعض زيت جوز الهند العضوي باستخدام منشفة على وجهك وعنقك ، وتمسح مساحيق التجميل عن بشرتك.

الحليب وزيت اللوز: تضاف بضع قطرات من زيت اللوز إلى ملعقة كبيرة من الحليب ، ثم يوضع هذا الخليط على وجهك باستخدام كرة قطنية. هذا لا يزيل فقط الماكياج ، ولكن أيضا يترك بشرتك ناعمة ورطبة.

عسل وبيكنغ صودا: يصب بعض العسل العضوي على منشفة. وترش الصودا عليه. هذا يمكن أن يزيل الماكياج الأكثر عنادا من اول لمسة.

زيت الزيتون والصبار: مفيد للغاية لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة. يخلط زيت الزيتون مع عصير الألوة فيرا أو الجل ويمسح به الوجه والرقبة. ستلاحظين أنه بالإضافة إلى إزالة الماكياج ، يعمل هذا المزيج على ترطيب وتغذية بشرتك.

زيت الجوجوبا وفيتامين  E:  تكسر كبسولات فيتامين ايه وتصب محتوياته في 50ملم  من زيت الجوجوبا. يحرك جيدا ويخزن في وعاء نظيف. يمكنك استخدامه كمزيل للماكياج وله تأثير مهدئ وقائي على البشرة