الشبيبة

زيدان: رونالدو ونيمار سيشكلان ثنائيًا رائعًا

متابعات ش

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سيشكل ثنائي ممتاز مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في المرينجي، ليؤكد بذلك الشائعات التي تحدثت عن إمكانية ضم اللاعب في الصيف المقبل.

وارتبط أسم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بالانتقال للعب في ريال مدريد الموسم المقبل، بعد أخبار الصحف التي تحدثت عن اتفاق فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي على ضم اللاعب بمبلغ 260 مليون يورو.

وتحدث زيدان عن مسألة انتقال نيمار للريال، خلال مؤتمره الصحفي قبل مباراة المرينجي مساء غد السبت أمام سيلتا فيجو بالدوري قائلاً انضمام نيمار للفريق ؟ أنا لست الشخص المسؤول عن هذه الأمور، لذلك فأنا لن أتحدث عن هذا الأمر .

وأضاف بعد النهائي سنجلس ونتحدث عن الصفقات الجديدة، ولكن الآن لا يمكنني ذلك .

وتابع كريستيانو رونالدو ونيمار سيشكلان ثنائيًا رائعًا في غرفة خلع الملابس، وفي ريال مدريد، فاللاعبون المميزون دائمًا ما يكونون ثنائيات مميزة .

وأكمل في الحقيقة لا أعلم إذا تفاوض ريال مدريد على ضم اللاعب أو لا، ولم أسأل حتى، لأن يجب علينا التركيز فيما تبقى من هذا الموسم، وبعدها سنرى ما الذي سيحدث.

وبسؤاله عن حالة غرفة خلع الملابس في الريال بعدما علموا باهتمام الفريق بضم نيمار، رد قائلاً ليسوا غاضبين، فالأمر معتاد بالنسبة لهم، فهم يسمعون الكثير من الشائعات، ولكننا نصب تركيزنا فقط الآن على نهائي دوري أبطال أوروبا، النهائي الثالث لنا .

اقرأ المزيد