الشبيبة

«عُمان العربي» يعقد شراكة حصرية مع «طيران الإمارات»

مسقط ش

في سعيه المستمر لتقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنة لزبائنه إضافة إلى منحهم مزايا ذات قيمة مضافة، أعلن بنك عمان العربي عن توقيعه عقد شراكة حصرية مع طيران الإمارات. وبموجب الشراكة سيحظى زبائن البنك من حاملي البطاقات الائتمانية والخصم المباشر بتخفيضات حصرية عند شراء التذاكر وبرامج العطلات من طيران الإمارات عبر التسوّق الإلكتروني.

وفي تعليقه على أهمية الشراكة الجديدة، قال نائب المدير العام لمجموعة التجزئة المصرفية في البنك رشاد بن جعفر الشيخ: «يحرص بنك عمان العربي دائما على عقد شراكات جديدة تساهم في تطوير الخدمات والمنتجات التي يوفرها للزبائن ومنحهم مزايا رائعة تعزز من تجربتهم المصرفية مع البنك. ونحن سعداء بهذه الشراكة مع طيران الإمارات، التي تجسد بشكل مثالي المكانة البارزة لبنك عمان العربي وطيران الإمارات في السوق. هذه الشراكة هي بداية لعلاقة استراتيجية طويلة المدى مع طيران الإمارات لتحقيق طموح مشترك بتزويد زبائننا بمجموعة متميزة من المنتجات والخدمات».

وبمناسبة توقيع عقد الشراكة، قال مدير طيران الإمارات في السلطنة سعيد بن حافظ: «شهدت عمليات طيران الإمارات في السلطنة والتي بدأت منذ أكثر من 25 عاماً، نمواً متواصلاً، وستوفر الشراكة مع بنك عمان العربي قيمة إضافية وتقدم تجارب سفر مميزة لزبائن البنك من خلال برامج العطلات من طيران الإمارات والأسعار الخاصة. ونحن على ثقة بأن شراكتنا مع بنك عمان العربي لن تتوقف هنا بل ستنمو وتتطور للأفضل ونتطلع إلى إلهام زبائن البنك لاستكشاف العالم مع طيران الإمارات».

وكجزء من العرض، يجري البنك سحوبات أسبوعية حصرية للزبائن الذين يتقدمون بطلب الحصول على بطاقة ائتمان جديدة من بنك عمان العربي خلال الفترة من 1 مايو إلى 31 يوليو، حيث يحصل الفائز على رحلة طيران مجانية ذهابا وإيابا إلى لندن مع طيران الإمارات.

وعلاوة على ذلك، يحصل جميع زبائن بنك عمان العربي الذين يستخدمون بطاقاتهم لشراء تذاكر طيران الإمارات عبر الإنترنت من خلال emirates.com/om/oab بين 1 31 مايو الجاري، للسفر قبل 31 نوفمبر المقبل، على خصم 10%و7%على الأسعار السنوية والترويجية.

ويمكن لزبائن بنك عمان العربي الاستفادة من خصم 10%على برامج العطلات من طيران الإمارات التي يتم شراؤها واستخدامها بين 1 مايو الجاري و31 ديسمبر المقبل، ومن أجل الاستفادة من الخصم على أسعار التذاكر يجب على الزبائن استخدام بطاقاتهم المصرفية لشراء البرامج عن طريق الإنترنت من خلال موقع www.emiratesholidays.com/om_en/pages/oab.

وأضاف الشيخ: «بالإضافة إلى هذه العروض، يمكن للزبائن الذين يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية لشراء التذاكر وبرامج العطلات من طيران الإمارات، الاستفادة من خطة سداد مرنة بفائدة 0%لمدة ثلاثة أشهر، وكل ما عليهم القيام به للحصول على هذه الميزة هو التواصل مع مركز الاتصالات في بنك عمان العربي بمجرد اكتمال المعاملة وطلب تحويلها».

اقرأ المزيد