أنباء الإمارات اخبار رياضية

لاعبو أندية اصحاب الهمم يتالقون في بطولة الفردي والزوجي لبولينج الإعاقة السمعية

الأحد، ٢٩ أبريل ٢٠١٨ ٩:٠٨ م

دبي في 29 ابريل / وام/ تألق لاعبو أندية اصحاب الهمم مع ختام بطولة البولينج للفردي والزوجي لذوي الإعاقة السمعية والتي إحتضنها مركز دبي للبولينج بمشاركة 30 لاعبا .

ومع ختام مسابقات الفردي حصل على المركز الأول لاعب نادي العين للمعاقين مطر علي الرميثي بمجموع نقاط 1104 وكان المركز الثاني من نصيب لاعب نادي دبي لأصحاب الهمم أيمن سالم المقبالي بمجموع نقاط 1062 وفي المركز الثالث حصل عليه لاعب نادي دبي طارق شهاب.

وفي مسابقات الزوجي إنتزع نادي دبي لأصحاب الهمم المركز الاول حيث تصدر منصة التتويج موشحا بالذهب كل من أيمن سالم المقبالي وزميله طارق شهاب بمجموع نقاط 2270 وفي المركز الثاني حصل عليه نادي العين للمعاقين بكل من مطر علي الرميثي وزميله محمد خميس بمجموع نقاط 2217 وجاء في المركز الثالث لاعبا نادي دبي لأصحاب الهمم عدنان علي وزميله علي حسن بمجموع نقاط 2098 .

وأكد ذيبان سالم المهيري الأمين العام بإتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم على أن لجنة الإمارات لرياضة الصم تمتلك نخبة من اللاعبين المميزين في مسابقات البولينج ولهم خبرات كبيرة وبدورنا كإتحاد نعمل على نقل خبرات اللاعبين إلى الجيل الجديد من خلال تنظيم البطولات المحلية لإكتشاف المواهب الجديدة والإهتمام بهم لتسليمهم الراية في المستقبل .

وأعرب عبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارت لرياضة الصم بإتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم عن سعيهم خلال الفترة القادمة بزيادة عدد اللاعبين في شتى أندية أصحاب الهمم بالدولة .

وام/مبارك خميس/إسلامة الحسين