أنباء الإمارات اخبار رياضية

فريق بيغ مارت يحلق بلقب طائرة ‘الروح الإيجابية’

الثلاثاء، ١ مايو ٢٠١٨ ٧:٤٥ م

دبي في الأول من مايو /وام/ فاز فريق بيغ مارت بلقب بطولة الكرة الطائرة التي أقيمت في حديقة بحيرة البرشاء ضمن فعاليات المرحلة الثانية من المبادرة الرياضية الرائدة مبادرة الروح الإيجابية التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وعدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة دبي. وتقام البطولة في إطار مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية بهدف تحفيز مختلف فئات المجتمع في دبي على ممارسة الرياضة والنشاط البدني باعتبارها أداة مهمة للسعادة والطاقة الإيجابية.

وجاء فوز فريق بيغ مارت بلقب البطولة بعد تغلبه على فريق باثيكال في المباراة النهائية بنتيجة 2 – 1 بعد مباراة حماسية شهدت ندية وقوة في الأداء وفي الختام تم تتويج فريق بيغ مارت بكأس البطولة والميدالية الذهبية وحصل فريق باثيكال على الميدالية الفضية كما فاز اللاعب شاندرا من فريق بيغ مارت بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وشارك في البطولة ثمان فرق تم تقسيمهم على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى فرق: بيغ مارت وراستا بويز وايه اس آي وفلورال تريدينغ وضمت المجموعة الثانية فرق: باثيكال وآر دي سبايكر ودلسكو وجي كي في تنافسوا على مدار خمسة أسابيع لعبوا خلالها 16 مباراة.

وقام بتتويج اللاعبين المميزين والفرق الفائزة بالمراكز الأولى الثلاثة المقدم حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي وغازي سبيل المدني مدير السياحة الرياضية بمجلس دبي الرياضي.

وام/مبارك خميس/عماد العلي