اخبار رياضية

الاتحاد يختتم معسكره في جبل علي بعد غدٍ وبروفة إماراتية أخيرة قبل النهائي الكبير

كتب علاء سعيد:

يختتم فريق الاتحاد معسكره المقام في منطقة جبل علي بالإمارات الخميس المقبل ومن ثم العودة الى جدة والبدء في المرحلة الثانية من التحضيرات للمباراة النهائية أمام الفيصلي في كأس الملك الأسبوع المقبل، وسيخوض الفريق لقاءً ودياً ثانياً خلال اليومين المقبلين مع أحد أندية الدرجة الأولى في الإمارات لتكون البروفة الأخيرة قبل مواجهة الاتحاد النهائية في كأس الملك.

إلى ذلك أبلغ رئيس الاتحاد حمد الصنيع لاعبي الفريق عن رصد مكافأة مالية كبيرة في حال نجحوا في تحقيق كأس الملك حيث إن هذه المكافأة تأتي من قبل الرئيس المقبل نواف المقيرن إضافة إلى دعم آخر جلبه الرئيس الحالي للاعبين من أجل تحقيق الكأس الغالية.

كما سيتم خلال الأيام المقبلة تسليم اللاعبين مكافأة الفوز في دور نصف النهائي على الباطن.

وفي سياق آخر وصل مدافع الاتحاد بدر النخلي إلى جدة للبدء في عمل البرنامج التأهيلي بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي للركبة وستكون المرحلة الأولى في جدة والمرحلة الثانية في خارج المملكة.

وعلى صعيد آخر يواصل الرئيس الاتحادي المقبل نواف المقيرن العمل من أجل تجهيز الفريق للموسم المقبل وذلك من خلال التعاقدات مع لاعبين محليين وأجانب، إضافة إلى حل القضايا التي على النادي وذلك من أجل السماح للنادي بالتسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.