اخبار رياضية

الأخضر يكتفي بحصة صباحية أمس

 تدريبات لياقية قوية فرضها مدرب المنتخب

الثلاثاء 01 مايو 2018

«الجزيرة» الرياضة:

اكتفى مدرب المنتخب السعودي الأول خوان أنطونيو بيتزي بحصة تدريبية صباحية أمس في مدينة ماربيا الإسبانية حيث يقيم الأخضر معسكراً تحضيريا هناك، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في مونديال 2018م. وأجرى المنتخب حصته التدريبية على ملعب الغولف بمركز ماربيا الرياضي، حيث تنوعت التدريبات بين الجري الخفيف، والإحماء، وتمارين متنوعة في المرتفعات، بالإضافة إلى تمارين الإطالة.

ويعاود المنتخب اليوم تدريباته على فترتين، حيث سيجري تمرينًا عند العاشرة صباحًا، وحصة مسائية عند الخامسة والنصف على ذات الملعب.

من جانبٍ آخر وصف لاعب وسط المنتخب الوطني محمد الكويكبي المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي بمرحلة البناء للمرحلة المقبلة قياسًا على ما تحتويه من تمارين بدنية متنوعة وبمعدلات متزنة ستساهم في وصولهم لمستوى بدني ولياقي يتواكب مع الحدث العالمي.

وأكد الكويكبي بأن هدف الجميع في المرحلة الحالية استغلالها بالطريقة المثالية وتحقيق الأهداف التي وضعها المدير الفني من أجل أن تكون المجموعة جاهزة للمرحلة الفنية المقبلة.

وأشاد لاعب الوسط بدور زملائه اللاعبين في دخوله في الجو العام في التحضيرات ومنحهم الثقة له، وهو الأمر الذي سيساعده على تحقيق الاستفادة والاكتساب من خبرتهم.هذا وقد دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية واتحاد القدم الطائرة الخاصة التي ستقل المنتخب لمونديال روسيا يوم أمس في جدة.