أنباء الإمارات

بحث التعاون الاقتصادي بين أبوظبي ومقاطعة باهيا الأرجنتينية

الإثنين، ٣٠ أبريل ٢٠١٨ ٥:٢٦ م

أبوظبي في 30 أبريل / وام / بحثت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ومقاطعة باهيا الأرجنتينية فرص التعاون الاقتصادي بين الجانبين .جاء ذلك خلال لقاء سعادة ريد حمد الشرياني الظاهري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس في مقر غرفة أبوظبي السيد ليساندرو غانوسا رئيس المنطقة الحرة في مقاطعة باهيا الأرجنتينية .

وأعربت الظاهري عن أملها في أن تشكل هذه الزيارة دعما لتعزيز العلاقات بين الشركات العاملة في أبوظبي ومقاطعة باهيا الأرجنتينية .. مؤكدة على أهمية تعريف رجال الأعمال والمستثمرين بالفرص الاستثمارية المتاحة في المقاطعة والتسهيلات التي تقدم لهم.

وأكدت أن إمارة أبوظبي أصبحت مركزاً لاستقطاب الشركات والمؤسسات العالمية التي تسعى لافتتاح مكاتب ومراكز إقليمية لها في أبوظبي لتنطلق منها إلى الأسواق المجاورة، مستفيدة من المزايا والتسهيلات والخدمات التي توفرها الجهات المعنية في الإمارة.

ومن جانبه أعرب السيد ليساندرو غانوسا عن اعتزازه بزيارة غرفة أبوظبي والاجتماع مع مسؤوليها لبحث فرص التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري ..

مشيرا إلى أن هذا اللقاء يشكل بداية إيجابية لمزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة.

وقدم غانوسا عرضاً مفصلاً عن المنتجات في جنوب غرب العاصمة الأرجنتينية بوينس أيريس القابلة للتصدير مثل الحبوب والزيتون والعسل واللحوم والبقوليات.

وام/ريم الهاجري/عوض المختار/زكريا محيي الدين