اخبار رياضية صحيفة الوسط البحرينية

بالفيديو… رونالدو: قدمنا موسما استثنائيا.. وزيدان يثق بنا منذ البداية

الوسط المحرر الرياضي 

تحديث: 04 يونيو 2017

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني لوسائل الأعلام، بعد فوز فريقه على نادي يوفنتوس الإيطالي، وتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالى.

فاز نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم السبت، على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017، على ملعب ميلينيوم ستاديوم في مدينة كارديف ويلز ، بمساعدة كريستيانو رونالدو الذي أحرز ثنائية رائعة.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية، أنه سعيد للغاية بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مؤكدًا على أن الجميع في الفريق فعل ما بوسعه للفوز بهذه البطولة.

وأضاف: لقد كان موسما رائع للغاية، وحققنا دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالى، وهذا رقم قياسي لم يسبق لأحد فعله في النسخة الجديدى من البطولة، وبالتأكيد أنا سعيد، وكنا مستعدين لهذا جيدًا .

وأكمل رونالدو: زيدان الدين زيدان يثق بالجميع في الفريق، وكان إيجابي معنا عندما يتحدث إلينا في جميع الأوقات، أنه يثق بنا منذ البداية .

واختتم كريستيانو رونالدو حديثه بالتأكيد على أنه سعيد بما فعله مع الفريق خلال هذا الموسم، وأهدافه الحاسمة بداية من بايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد، ونهاية بمواجهة اليوم ضد نادي يوفنتوس الإيطال.