اخبار التقنية

Monkey تطبيق دردشة مرئية غير تقليدي على أندرويد

لا يتحيّر أي مستخدم عندما يتعلق الأمر بتحميل تطبيق للدرشة المرئية، حيث هناك تطبيقات صاحبة قاعدة شعبية كبيرة بين المستخدمين وفي جميع أنحاء العالم، أمثال سكايب وواتساب وماسنجر وغيرها، ومن يقول أنها غير مفضلة فليراجع حساباته.

لكن تظل التطبيقات الدخيلة أو نقول عنها التطبيقات الجديدة أو القريبة في ذات المجال غير معروفة لدى الجميع، كون أن لا اهتمام بها، والقليل من المستخدمين ما يُفكّرون في تجربتها، لذلك دائمًا نقول لا مشكلة في تجربة الجديد فربما آلية الاستخدام تختلف من مستخدم لآخر كما هو الأمر حاصل في قضية الأذواق الشخصية.

عمومًا تطبيق Monkey الجديد على متجر قوقل بلاي، والقديم على متجر أبل ستور، حيث اكتسب هذا التطبيق شعبية كبيرة بين مستخدمي النظام الأخير، وذلك بسبب الفكرة القادمة معه، والمُتمثّلة في الدردشة مع أشخاص عشوائيين حيث يمكنك الدخول في مناقشة مع مستخدمي التطبيق، وتقتصر المحادثة هنا على 15 ثانية، بعد هذا التوقيت يمكنك أن تقرر مواصلة المناقشة والمضي قدمًا أو الانتقال إلى مستخدم عشوائي آخر، وهكذا.

كما ويأتي بمزايا الدردشة الكتابية مع دعمه للرموز التعبيرية والملصقات، وطبعًا التطبيق يختلف عن تطبيقات التراسل المرئي الأخرى والتي تمامًا شبيهة للمكالمات العادية، ليكون التطبيق وبهذه الفكرة غير تقليدي وفريد من نوعه، لذلك إن كنت من المهتمين فيُمكِنُكَ تجربة تطبيق Monkey مجّانًا بتحميله من هنا.