اخبار التقنية

لوحة مفاتيح سويفتكي تدعم الآن تخصيص شريط الأدوات

لوحة مفاتيح سويفتكي تدعم الآن تخصيص شريط الأدوات

حصلت لوحة مفاتيح سويفتكي Swiftkey على تحديث جديد يدعم حاليًا نظام تشغيل أندرويد، وحقيقة الأمر أن هناك تحديثين الأول في النسخة الرسمية والآخر في النسخة التجريبية والذي سابقًا تم توفير لها تطبيق منفصل على متجر بلاي.

عمومًا كأي تحديث هناك أشياء جديدة في كلا النسختين، فإذا كنت تستخدم الإصدار العادي فاستعد هناك المزيد من التحسينات على شريط الأدوات الجديد والذي تم إطلاقه في التحديث ما قبل الأخير والذي حمل رقم إصدار Swiftkey 7.0، حيث بدأ يدعم الآن إمكانية التخصيص من خلال تشغيل أو تعطيل مزاياه وحتى إعادة ترتيب الاختصارات.

كما وأصبحت ميزة مشاركة الموقع متاحة الآن في 24 بلد بعد أن كان متاح فقط في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، فضلًا عن دعم  لغات جديدة، وخيار تعين لوحة الرموز التعبيرية إلى آخر علامة تبويب مستخدمة، وهذا فيما يتعلق بالنسخة الرسمية مع وجود إصلاحات أخرى كمعالجة مشكلة تعطيل اللوحة عند إنشاء Photo Themes ومعالجة مشكلة فشل التخصيص من جي مايل وقوقل بلس.

أما بالنسبة للإصدار التجريبي، فهو تحديث مقتضب نوعًا ما حيث هناك الدعم لـ 6 لغات جديدة وهي Dinka ، Kikongo ، Kituba Mandingo ، Luganda ، Naro، مع وجود واجهة أو تصميم جديدة لواجهة المستخدم السريعة، وأخيرًا هناك المزيد من التوقعات لـ لغتين فقط وهما الفيتنامية والتايلاندية.

تحميل تحديث الإصدار الرسمي من هنا.

تحميل تحديث الإصدار التجريبي من هنا.