اخبار رياضية

غربلة شاملة في الأهلي: الموسى أهلاويًّا لأربعة مواسم وخروج (7 لاعبين)

 نوح الموسى أهلاويًّا بداية من الموسم المقبل

السبت 28 ابريل 2018

جدة عمر عبدالعزيز:

أعلن النادي الأهلي رسميًّا التعاقد مع محور الارتكاز نوح الموسى لأربعة مواسم مقبلة. وأشار رئيس النادي ماجد النفيعي إلى أن صفقة انتقال نوح الموسى جاءت بدعم كامل من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ.

يُذكر أن نوح الموسى يمثل حاليًا فريق بلد الوليد الإسباني معارًا من نادي الفتح، وسينتقل إلى النادي الأهلي بداية من الموسم الرياضي المقبل.

فيما أشارت مصادر الجزيرة إلى أن مجلس الإدارة الجديد في النادي الأهلي يعمل على إحداث غربلة كاملة داخل صفوف الفريق الكروي الأول، ستشهد السماح لعدد كبير من اللاعبين بمغادرة أسوار القلعة الخضراء، ويأتي في مقدمتهم الثنائي الدولي منصور الحربي ومهند عسيري، إضافة إلى علي الزبيدي وأحمد الزين وصالح العمري ووليد باخشوين؛ لتضاف تلك الأسماء إلى قائد الفريق تيسير الجاسم الذي سيغادر الدوري لتمثيل أحد الفرق الخليجية.

وأكد مصدر أهلاوي أن الإدارة الخضراء تعمل وفق خط متوازٍ مع المدرب الأرجنتيني غويدي الذي شرع في متابعة دقيقة لمباريات الأهلي كافة هذا الموسم؛ إذ سيقوم بتسليم الإدارة تقريرًا متكاملاً منتصف مايو المقبل، يتضمن احتياجاته العناصرية، إضافة إلى قيام الإدارة بإطلاعه على تحركاتها كافة من ناحية الاستغناء أو التعاقد مع عناصر جديدة للفريق.