صحيفة الخليج

جناح «الإمارات» يستقطب 18000 زائر في «الملتقى 2018»

دبي: «الخليج»

جذب جناح طيران الإمارات في معرض سوق السفر العربي الملتقى 2018، الذي تم تنظيمه مؤخراً، نحو 18000 ألف زائر جاؤوا للاطلاع على منتجات وخدمات طيران الإمارات، بما في ذلك جناح الدرجة الأولى الجديد على طائرات البوينج 777-300ER الذي ظهر للمرة الأولى في المعرض.
وتفقد الجناح داخل المعرض، سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي. كما زار الجناح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، واللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وسيسليا دابا وزيرة الطيران الغاني.
وعرضت طيران الإمارات أيضاً منتجاتها وخدماتها التي أطلقتها مؤخراً، والتي شملت المقاعد الجديدة في درجة رجال الأعمال على طائرات البوينج 777، والصالون الجوي على طائرة الإيرباص A
380 بحلته الجديدة، بالإضافة إلى حمّام الشاور سبا، الذي تنفرد طيران الإمارات بتوفيره، وأحدث جيل من مقاعد الدرجة السياحية المريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد وإراحة الساقين.
وشهد الجناح أكثر من 125 اجتماعاً مع شركاء الصناعة ومزودي الخدمات، كما وقّعت طيران الإمارات أربع مذكرات تفاهم مع شركاء استراتيجيين لتعزيز حركة السياحة عبر عدد من الوجهات ضمن شبكة خطوطها وفي مقرها الرئيسي في دبي معاً.