أنباء الإمارات اخبار رياضية

الرميثي يبحث مع وزير الشباب البحريني تطوير التعاون الرياضي بين البلدين

  • الرميثي يبحث مع وزير الشباب البحريني تطوير التعاون الرياضي بين البلدين. 1 /Medium/
  • الرميثي يبحث مع وزير الشباب البحريني تطوير التعاون الرياضي بين البلدين. 2 /Medium/

الخميس، ٢٦ أبريل ٢٠١٨ ٦:٢٨ م

دبي في 26 ابريل / وام / بحث معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة خلال لقائه اليوم معالي هشام الجودر وزير الشباب والرياضة البحريني سبل تطوير علاقات التعاون المشتركة في مجال الرياضة بين الإمارات ومملكة البحرين الشقيقة .

وأشاد معالي الرميثي خلال اللقاء الذي جرى في في مقر الهيئة بدبي بالعلاقات التي تربط بين البلدين في المجال الرياضي وما تمثله الرياضة لكلا البلدين .

وناقش الطرفان عددا من المواضيع حول المشاركات الرياضية والبنى التحتية التي تمتلكها الإمارات والبحرين في مؤسساتهما ومنشآتهما الرياضية.

وقال الرميثي إن هذا اللقاء يعد استكمالا للدور المشترك وتجسيدا للعلاقات الثنائية وتعزيزا للتعاون وتبادل الخبرات والزيارات بين البلدين في الجوانب الرياضية وتوحيد الرؤية والقرار في جميع المواقف والملفات الرياضية عربيا واقليميا ودوليا بالإضافة إلى استمرارية البرامج المشتركة وتعزيز التعاون الرياضي مع السعودية والكويت وعمان.

وأضاف معاليه أن البحرين من الدول التي حققت نجاحات متميزة في المجال الرياضي وخبرتها غنية في هذا الجانب ومشهود لها دوليا سواء في الألعاب الفردية كألعاب القوى مثلا أو الألعاب الجماعية مثل كرة اليد ..مؤكدا حرص الإمارات على إقامة علاقات فاعلة ومتميزة مع مختلف البلدان تقوم على أسس الاحترام المتبادل والتعاون المشترك وتعميق أواصر الأخوة والصداقة مع الشعوب.

من جانبه أعرب معالي وزير الشباب والرياضية البحريني عن تفاؤله لما لمسه من نتائج واهتمام من دولة الإمارات وتحديدا من القائمين على شؤون الهيئة العامة للرياضة في مجال الرياضة بالدولة .. مشيدا برياضة الإمارات وما حققته من انجازات عالمية وماهي مقبلة عليه في المرحلة القادمة من تنظيم للبطولات الرياضية العالمية وأكد على حرص مملكة البحرين على ترسيخ علاقات الصداقة والمحبة مع دولة الإمارات من خلال التعاون في مجالات التربية البدنية والرياضة.

حضر اللقاء .. سعيد محمد حارب نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة أمين عام مجلس دبي الرياضي ورائد محمد الزعابي عضو مجلس إدارة الهيئة نائب مدير مراكز الدفاع المدني في عجمان وعدنان علي الزعابي عضو مجلس إدارة الهيئة مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة وابراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة وعبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية.

وام/حليمة الشامسي/عوض المختار/وجيه الرحيبي