اخبار رياضية

مدرب الاتحاد يلجأ للفترتين و كارلوس سعيد بجائزة الأفضل

كتب علاء سعيد:

عبر محترف الاتحاد كارلوس عن سعادته الكبيرة بتحقيق جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي هذا الموسم مشيراً بأن هذا الإنجاز تحقق بمشاركة زملائه اللاعبين في الفريق بالإضافة إلى جمهور العميد و أفراد أسرته الذين ساندوه بقوة حتى نجح في تقديم المستوى الفني المأمول منه . وتمنى كارلوس بأن يوفق برفقة زملائه اللاعبين في تحقيق الشيء الأهم وهو الحصول على كأس الملك من أمام الفيصلي ، مشيراً بأن العمل مستمر وبقوة في معسكر دبي من أجل ظهور الفريق بشكل أفضل وتحقيق الكأس وإهدائها الى جماهير الاتحاد.

و يعاود فريق الاتحاد تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بشكل أكبر قبل المباراة النهائية ويبحث جهاز الكرة عن خوض لقاء ودي ثاني خلال الثلاث الأيام المقبلة للوقوف على مستويات اللاعبين بشكل أكبر وتصحيح الأخطاء . من ناحية أخرى بدأ مدرب الاتحاد سييرا في تجهيز الحارس عساف القرني للمشاركة في المباراة النهائية من كأس الملك بعد أن تم اختيار الحارس فواز القرني إلى صفوف المنتخب الوطني الأول وبالتالي سيفتقد الفريق خدماته في المباراة النهائية، بينما باقي اللاعبين في صفوف الفريق سيكونوا جاهزين للمشاركة في نهائي كأس الملك.

النخلي يطمئن الجماهير

طمأن مدافع الاتحاد بدر النخلي جماهير ناديه بنجاح العملي الجراحية في الرباط الصليبي للركبة مشيراً بأنه سيصل إلى جدة الخميس المقبل من أجل البدء في عمل البرنامج التأهيلي المكثف من أجل العودة بقوة للمشاركة مع الفريق الموسم المقبل ، مبيناً بأنه سيغادر خلال الفترة الثانية من التأهيل إلى خارج المملكة من أجل التأهيل بشكل أفضل والعودة بشكل سريع إلى الملاعب ، متمنياً في الوقت ذاته التوفيق لزملائه اللاعبين بتحقيق كأس الملك.