اخبار التقنية

Master & Dynamic تقدم كابلات Lightning و USB-C بسعر مرتفع

عندما قامت شركات مثل أبل وجوجل بإزالة مقبس سماعة الرأس من أحدث هواتفهم الرئيسية، كان من المعروف أن المستخدمين سيضطرون إلى دفع ثمن الانتقال من 3.5 ملم الموثوق به. ولكن بفضل كابلات التحويل Lightning وUSB-C الجديدة من Master & Dynamic، أصبحنا نعرف الآن كم بالضبط سيكلف الثمن: 49 دولار لمستخدمي USB-C، و69 دولار لواصلة Lightning.

وإذا كنت تستخدم زوجًا من سماعات الرأس السلكية مع واصلة قابلة للتبديل، فمن الأسهل بالتأكيد استخدام كابل تتيح لك إمكانية التوصيل مباشرة لهاتفك دون القلق بشأن المحوّل.


اعلان


وللمقارنة، فإن كابل التحويل لسماعة الرأس الرئيسية 3.5 ملم إلى 3.5 ملم من Master & Dynamic، والتي تمتلك أيضاً نفس التصميم الراقي والمواد إلى جانب الميكروفون وجهاز التحكم المدمج، تكلف حوالي 29 دولارًا، وهذا يعني انها أكثر تكلفة من معظم كابلات 3.5 ملم، ولكن ما زال هذا السعر يبدو في المتناول مقارنةً بواصلات USB-C وLightning.

ومن الجدير بالذكر ان Master & Dynamic تحتفل بإطلاق هذه الكابلات بتخفيض %50، والتي تبدأ من اليوم حتى 29 أبريل. وهذا سيجعل التكلفة منخفضة، حيث سيأتي سعر USB-C من 25 دولار وسيأتي سعر Lightning بداية من 34.50 دولار.

ولكن بمجرد انتهاء البيع، سيعود السعر كما كان، مما يعني اننا مضطرين لشراء بأسعار باهظة الثمن مجددًا.

المصدر