صحيفة الخليج

مشاريع عبدالله أحمد الموسى تكشف عن ثلاثة مشاريع فندقية

دبي: «الخليج»

كشفت شركة مشاريع عبدالله أحمد الموسى، وهي شركة خدمات مقرها في دبي، ومتخصصة بتقديم مجموعة واسعة من المصالح التجارية، امس، النقاب عن ثلاثة مشاريع فندقية شهيرة وهي «هيلتون النخلة»، ومنتجع وسبا «تاج إكزوتيكا»، و«ماريوت النخلة» والتي يُستهدف افتتاحها في الربع الأول من عام 2019.
وسوف تضيف هذه الفنادق الواقعة في نخلة الجميرة نحو 1500 غرفة وجناح للمخزون الحالي من الغرف الفندقية في دبي، ومن المتوقع أن يصل عددها إلى 132 ألف غرفة بنهاية عام 2019 حيث تستعد المدينة إلى استضافة معرض إكسبو دبي العالمي، وتماشياً مع رؤية الحكومة الخاصة بالسياحة والتي تتوقع أن يحضر 20 مليون زائر خلال فترة هذا المعرض في عام 2020.
وسوف تحتوي الفنادق الثلاثة على 25 منفذاً لتناول الطعام، ما يجعل هذه الفنادق وجهة مطاعم تقدم أطباقاً متنوعة تهدف إلى إبهار المسافرين بمذاقها الغني، والمذاق الرائع للأطعمة والمشروبات.
وقد أعلنت شركة مشاريع عبدالله أحمد الموسى عن ذلك في اليوم الافتتاحي لمعرض سوق السفر العربي، الذي تشارك فيه المجموعة لأول مرة لعرض مجموعة فنادقها التي تُدار حاليًا بواسطة علامات تجارية دولية شهيرة في قطاع الضيافة.
وصرح فيصل الموسى قائلاً: «إننا لا نستهدف من خلال افتتاح الفنادق الثلاثة في جزيرة النخلة توسيع تواجدنا في دولة الإمارات فحسب، وإنما نستهدف أيضاً تعزيز قطاع السياحة في دبي، إذ إن هذه المشاريع الفندقية الثلاثة سوف توفّر 1500 غرفة إضافية من شأنها أن تدعم رؤية الحكومة الخاصة بالسياحة لعام 2020. وستقوم هذه الفنادق أيضاً بتلبية احتياجات شرائح متنوعة من السوق عبر أسواق متنوعة كما ستعزز من سمعة المدينة كوجهة سياحية رائدة في المنطقة والمدينة الأكثر زيارة في منطقة الشرق الأوسط».
يقع فندق هيلتون النخلة في جذع النخلة وسيضم 608 غرف وأجنحة، الإضافة إلى جناح رئاسي. وهذا الفندق المؤلف من 13 طابقاً هو عبارة عن منتجع مطل على الشاطئ يوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي. وسوف يوفر الفندق سبعة مطاعم من الطراز العالمي. ويوفر فندق هيلتون النخلة مجموعة من وسائل الراحة المتميزة، منها صالة رياضية مجهزة بالكامل، وسبا فاخر، وغرف للاجتماعات والمؤتمرات.
وفندق ماريوت النخلة دبي هو فندق مطل على الشاطئ يحتوي على 608 غرف وأجنحة يقع في جذع نخلة الجميرة، وهو يقع على مقربة من المناطق التجارية في مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام. ويضم هذا الفندق مجموعة كبيرة من المرافق الخدماتية والترفيهية، من بينها سبعة مطاعم، وعدد من الصالات، وغرف اجتماعات مُجهزة بالكامل، وحمام سباحة في الهواء الطلق، وناد للأطفال، ومركز ترفيهي ومرفق سبا فاخر.
ويقع منتجع وسبا تاج إكزوتيكا في الهلال الشرقي لنخلة الجميرة. ويضم المنتجع 325 غرفة وجناحاً فاخراً، ومطعماً على الطراز الإيطالي يعمل طوال اليوم، ومطعماً على سطح الفندق، وصالة تطل على مناظر الخليج العربي الساحرة. وسوف يوفر الفندق مركزاً للياقة البدنية مُجهز بالكامل، ويُعد غيفا سبا مكاناً مثالياً للحصول على الاسترخاء الكامل وتجديد النشاط.
وأضاف الموسى: «إننا فخورون بأن نقدم لضيوفنا مجموعة من الخيارات التي تلبي رغباتهم. وتأتي شراكتنا مع فنادق هيلتون وتاج وماريوت في رسالتنا المتمثلة في توفير منتجات وخدمات متميزة تلبي تطلعات المسافرين بجميع أنواعهم مع الحفاظ على المستوى العالي للوجهات السياحية والترفيهية».