صحيفة الخليج

مراكز «متاجر» بالشارقة تفاجئ المتسوقين بجوائز فريدة كل أسبوع

الشارقة: «الخليج»

تُوفر «الشارقة القابضة»، التي تأسَّست بموجب شراكة استراتيجية بين «ماجد الفطيم العقارية» و«الشارقة لإدارة الأصول»، للمتسوقين من قاطني المناطق المحيطة والطلاب في مراكز «متاجر» بإمارة الشارقة مجموعة متنوعة من الجوائز القيّمة، ابتداء من جولات التسوق وصولاً إلى حواسيب «ماك بوك».
وإلى جانب تجربة الحياة العصرية المتكاملة التي تشمل متاجر الأزياء ذات الأسعار المعقولة مثل «ماكس فاشن» و«لايف ستايل» و«جيوردانو»، وصالون التجميل «إن ستايل»، وخيارات المطاعم التي يمكن للقاطنين في المناطق المجاورة ارتيادها مع الأهل أو الأصدقاء مثل «بيتزا إكسبريس» و«شكسبير أند كو» و«جازيبو»، قد يتأهل المتسوق في مراكز «متاجر» لفرصة الفوز بالكثير من الجوائز المذهلة.
وقال حمد اللواتي، مدير أول المراكز المجتمعية لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «توفّر مراكز «متاجر» لمرتاديها من المناطق المحيطة تجربة متكاملة تحت سقف واحد تشمل العديد من علامات الحياة العصرية والخدمات وخيارات المطاعم، وتتميز بتجربة تسوق مريحة وقريبة لسكان أكثر المناطق توسّعاً بإمارة الشارقة وكذلك طلاب الجامعات المحيطة بها».
وأضاف قائلاً: «نحن ماضون في توطيد مكانة وسمعة «متاجر» وتعزيز حضورها في مناطق الشارقة المختلفة، وفي الوقت نفسه نواصل مكافأة المتسوقين من حين إلى آخر بطرق فريدة. وتقدّم مراكز «متاجر» هذا الموسم جوائز مختلفة للمتسوقين أسبوعياً ستفاجئهم وتسعدهم، تحقيقاً لرؤية ماجد الفطيم التي تقضي بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم».
وتلبي مراكز «متاجر الجرينة» و«متاجر القوز» و«متاجر الخان» و«متاجر المرقاب» الاحتياجات اليومية للقاطنين في المناطق المحيطة بها والمجاورة لها.