صحيفة الخليج

«رأس الخيمة العقارية» تُطلق مشروع «فيردي» في جزيرة الحياة

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، عن إطلاق مشروع «فيردي فيلاز»، أحدث الإضافات البارزة إلى مخطط جزيرة الحياة في رأس الخيمة.
وتتوزع الوحدات السكنية في المشروع على نحو متساو على قسمين يضم كل منهما ثماني شقق من فئة التاون هاوس، تم تزويد كل منها بموقفين للسيارات. وتحيط بالفلل مرافق خدمية وحديقة مخصصة، لتمنح معنى لاسم المشروع «فيردي» والتي تعني الأخضر.
وتتصل الفيلات بشكل مثالي ضمن جزيرة الحياة، المركز الثقافي والترفيهي الجديد في إمارة رأس الخيمة ويضم فندقاً عالمياً من فئة الخمس نجوم انتركونتيننتال ميناء العرب ومنتجعا حيويا من فئة الأربع نجوم.
وقال محمد سلطان القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية: «يسرنا الإقبال الذي حظينا به في مشروع فيلات فيردي. وأدركنا منذ البداية أن تقديم أجواء السكينة والصفاء المستمدة من البيئة الطبيعية المحيطة هو العنصر الذي سيميز هذا المشروع. وفي أعقاب إطلاق مشروع نورث باي ريزيدنس على جزيرة الحياة، سنواصل إضافة المزيد إلى محفظتنا وفقاً لخريطة استراتيجية».
ويأتي تطوير مشروع فيلات «فيردي» كأحد أجزاء المكون السكني للمشروع، إلى جانب الفندق الذي يحمل علامة انتركونتيننتال العالمية ويضم 351 غرفة.