DailyFX

انخفاض محتمل لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USDCHF قبل استئناف الاتجاه الصعودي

النقاط الأساسية لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USDCHF:

زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USDCHF سوف يجد من الصعب تحقيق المزيد من التقدم على المدى القريب بل ويمكنه الانخفاض بسهولة.

على الرغم من ذلك، يستقر الزوج عند اتجاه صعودي وهذا من شأنه إعادة تأكيد نفسه عند توقف زوج العملات لالتقاط أنفاسه.

⁩تعلم كيفية التداول مثل الخبراء من خلال مطالعة دليل سمات المتداولين الناجحين

اكتشف فرص التداول المثلى لعام 2018 عبر صفحة أدلة التداول من DailyFX

مقاومة على مخطط زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USDCHF

يحظى زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USDCHF باتجاه صعودي على مدى أغلب أوقات الشهر إلا أنه يواجه مقاومة حادة خلال الوقت الحالي يمكنها أن تحد من الاتجاه الصعودي على المدى القريب قبل استئناف الارتفاع.

مخطط الأسعار لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USDCHF، الإطار الزمني اليومي 6 ديسمبر 2017 12 مارس 2018

مخطط زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USDCHF الذي جرى تحديثه يوضح الاتجاه الصعودي الحالي

المخطط من إعداد IG

سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، فإننا لدينا العديد من المصادر المتاحة في DailyFX لمساعدتك في التداول. لبدء التداول، يمكنك مطالعة بيانات مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG.

كما يوضح المخطط أعلاه، يقترب زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USDCHF من ثلاث مستويات كبرى من المقاومة:

  • ⁩ عند 0.9530 من خط الاتجاه الذي يربط ارتفاعات 8 فبراير و8 مارس بالإضافة إلى 9 مارس.
  • ⁩عند 0.9590 من خط الاتجاه الذي يربط ارتفاعات 8 ديسمبر و 26 ديسمبر و 27 ديسمبر بالإضافة إلى 10 يناير.
  • ⁩عند 0.9628 من المتوسط المتحرك على مدى 100 يوم.

ومن المحتمل أن يكون من الصعب اختراقها وقد يؤدي الإخفاق إلى حدوث انخفاض إلى 0.9400، حيث يوفر كل من المتوسط المتحرك على مدى 50 يومًا وخط الاتجاه المرتفع الذي يربط انخفاضات 16 فبراير و 7 مارس مستوى من الدعم. وعلى الرغم من ذلك، يشير خط الدعم هذا إلى أنه منذ شهر تقريباً وزوج العملات الدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري USDCHF يتجه نحو الارتفاع، وأن أي تراجع سوف يوفر نقطة دخول جيدة للمزيد من المكاسب.

وفيما يتعلق بالاتجاه الصعودي، على المدى الطويل، تكون الارتفاعات القريبة من 0.9845 والتي تم الوصول إليها خلال 9 يناير و 10 يناير أهدافاً محتملة.

مصادر لمساعدتك في التداول عبر أسواق الفوركس

⁩سواءً كنت متداولاً جديداً أو⁩متمرساً⁩، لدينا⁩ العديد⁩من المصادر المتاحة لمساعدتك على التداول:⁩محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية⁦⁩يتم عقدها⁩عدة مرات⁩على مدار اليوم أدلة للتداول⁩ لمساعدتك⁩على⁩ تحسين أداء التداول، لاسيما للمتداولين الجدد في سوق الفوركس.