جريدة الرياض

سعود بن نايف يرعى احتفال «الخريج والوظيفة» لفرع معهد الإدارة

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، فعاليات الخريج والوظيفة 22، والذي ينظمه فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية، وذلك في قاعة مؤتمرات فندق شيراتون الدمام، وتستمر فعاليات هذه المناسبة لمدة ثلاثة أيام متضمنة حفل التخرج واللقاء المصاحب ومعرض يوم المهنة.

وبهذه المناسبة، عبر مدير فرع المعهد بالمنطقة الشرقية، د. محمد بن محمد باجنيد، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية لتشريفه حفل الخريج والوظيفة بالمعهد وتكريمه للمتفوقين، مشيراً إلى أن رعاية سموه لهذه الفعاليات إنما هي امتداد لاهتمام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله-، بتأهيل الشباب السعودي للعمل في القطاعين الحكومي والخاص.

وأضاف أن فعاليات الخريج والوظيفة تعد مناسبة مميزة يسعد فرع المعهد بالمنطقة الشرقية بتنظيمها سنوياً احتفالاً وابتهاجاً بتخريج دفعة جديدة من دارسي البرامج الإعدادية المختلفة، وتعريفاً للقطاع العام والخاص بخريجيه بمختلف تخصصاتهم، وتعد هذه المناسبة فرصة سانحة للشركات والمؤسسات لاستقطاب وتوظيف القوى العاملة الوطنية المؤهلة، وتعريف خريجي فرع المعهد بالعروض الوظيفية المتاحة في سوق العمل.

وأوضح د. باجنيد أن عدد خريجي البرامج الإعدادية في فرع المعهد بالمنطقة الشرقية هذا العام قد بلغ 195 خريجاً، وحصل هؤلاء الخريجون على عدد من الفرص الوظيفية بلغت 337 فرصة وظيفية، مقدماً شكره لكل من أسهم في دعم ورعاية هذه الفعاليات سواءً في هذا العام أو الأعوام السابقة، كما توجه بالشكر للمدير العام على دعمه المتواصل وحرصه على إنجاح هذه الفعاليات.