جريدة الرياض

جامعة أم القرى تخرج دفعتها الـ66.. غداً

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة غداً الاثنين، حفل تخريج الدفعة الـ66 من طلاب جامعة أم القرى بمقرها الرئيس بمكة المكرمة وفروعها بمحافظات الجموم والليث والقنفذة البالغ عددهم سبعة آلاف طالب، وذلك بقاعة الملك سعود الكبرى في المدينة الجامعية بالعابدية.

وثمن مدير جامعة أم القرى د. عبدالله بن عمر بافيل، الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- للبرامج التعليمية وبيئتها الجاذبة للطلاب، مما أسهم في تخريج نماذج من الطلبة ذوي كفاءات عالية تتواءم مخرجاتهم التعليمية مع متطلبات سوق العمل وفق رؤية المملكة 2030، منوهاً برعاية سمو أمير منطقة مكة المكرمة، وتشريف سمو نائبه لحفل تخريج أبنائه الطلاب ومشاركتهم فرحتهم، معرباً عن شكره وتقديره لوزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى على دعمه الدائم للأنشطة والبرامج التي تنفذها الجامعة.

وتمنى د. بافيل لأبنائه الطلاب الخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية المقبلة التي تسهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم، لافتاً إلى أنهم تلقوا تعليمهم في شتى العلوم الشرعية، واللغة العربية وعلومها، وكذلك الهندسية والطبية والبرامج العلمية والإدارية بمقر الجامعة الرئيس وفروعها، مفيداً أن هذه الدفعة تمثل خريجي برامج الدراسات العليا والبكالوريوس وكذلك الدبلومات، مشيداً بجهود جميع اللجان العاملة على تنظيم الحفل الذي يرتقي بمكانة الجامعة العلمية والتعليمية.