اخبار رياضية

الأهلي قطع الشك باليقين ومدد عقد السومة حتى 2021م

 النفيعي والجبال يوقعان العقد

الأحد 22 ابريل 2018

«جدة» عمر عبدالعزيز:

وقع المدرب التونسي فتحي الجبال عقده الرسمي مع إدارة النادي الأهلي الذي بموجبه سيقود الفريق الأخضر في مباراتي الذهاب والإياب أمام السد القطري ضمن دور 16 من دوري أبطال آسيا، وتمت مراسم التوقيع بحضور رئيس الأهلي ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي، قبل أن تعقد الإدارة اجتماعا مطولا بالمدرب لمناقشة ودراسة مرئياته حول المرحلة المقبلة.

وأكد الجبال عقب الاجتماع سعادته بالإشراف الفني على فريق الأهلي في هذه الفترة الهامة من الموسم، وقال: وجدت حماساً كبيراً من الإدارة ورغبة واضحة في تحقيق النجاح وأثق تماماً بلاعبي الفريق الذين سأجتمع معهم بعد غد الثلاثاء في أولى الحصص التدريبية، وبالتأكيد أعرف الفريق وكافة اللاعبين بحكم خبرتي في الدوري السعودي، وطالب المدرج الأخضر بدعم الفريق في مباراتي السد القطري لحصد البطاقة المؤهلة إلى ربع نهائي المسابقة الآسيوية.

من جهة ثانية مددت الإدارة الأهلاوية عقد مهاجم الفريق الكروي الأول وهدافه المحترف السوري عمر السومه، ووقعت معه عقدا جديدا يمتد حتى 2021م، وذلك بحضور رئيس الأهلي ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي ومدير الكرة موسى المحياني.

ويأتي تمديد عقد النجم الكبير تأكيدا على عمق العلاقة بين الطرفين وأن اللاعب عنصر أساسي في الفريق وركيزة من ركائزه لايمكن الاستغناء عنه.

وبهذا التمديد يقطع الأهلاويون الشك باليقين حول استمرار اللاعب خصوصا بعد ما أعلنه رئيس النصر في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأن ناديه لايعترف بميثاق الشرف وأنه وإدارته ييستهدفون اللاعب لاستقطابه للنصر.