اخبار رياضية

أصداء واسعة لإعلان انسحاب النصر من ميثاق الشرف

الأحد 22 ابريل 2018

الجزيرة عيسى الحكمي:

أحدث إعلان سعود السويلم رئيس نادي النصر انسحاب ناديه من ميثاق الشرف أصداء واسعة على مختلف المنصات الإعلامية منذ اللحظات الأولى للإعلان فجر السبت. وكان السويلم قد أوضح أن ناديه تضرر من الميثاق بقوله: نادي النصر تضرر كثيرًا من ميثاق الشرف، وقيَّدنا كثيرًا، ونحن في إدارة العالمي نرفض هذا الميثاق؛ ومن اليوم نعلن انسحابنا منه.

وكشف أن من ضمن الاهتمامات المستقبلية لناديه المهاجم السوري عمر السومة، وقال: «بكل صراحة ووضوح أقولها: نادي النصر حاول مفاوضة لاعبين نجوم عدة في الدوري السعودي، ولكن للأسف ميثاق الشرف وقف عائقًا أمامنا. بإذن الله في المستقبل القريب العاجل سنجلب من نريد في الدوري السعودي للعالمي، كاللاعب عمر السومة؛ فهو من أبرز اهتماماتنا مستقبلا».

وكانت أنباء قد تسربت في الفترة الماضية عن اهتمام النصر بجلب محور فريق الهلال عبدالله عطيف، وثنائي الاتفاق محمد الكويكبي وعبد الرحمن العبود، بيد أن الأول جدد مع ناديه في اللحظات الأخيرة، فيما مددت إدارة الاتفاق عقد الثنائي.

في غضون ذلك، تتحرك الإدارة النصراوية لإبرام 5 تعاقدات أجنبية خلال الميركاتو الصيفي بعدما حدد المدرب دانيال احتياجاته.

وفي صعيد متصل، تسعى الإدارة النصراوية لتأمين معسكر إعدادي في أوروبا للفريق الأول الذي سيدخل من 18 يونيو المقبل فترة التحضير للموسم الجديد تحت قيادة الأوروغوياني كارينيو.

ومن بين الخيارات المطروحة لمقر المعسكر النمسا التي شهدت معسكر الموسم الماضي، إضافة إلى كرواتيا التي سجلت معسكرًا ناجحًا في الموسم قبل الماضي.