DailyFX

أسعار العملة الرقمية لايتكوين تشير إلى انكسار قريب

أخبار عملة لايتكوين ونقاط الحديث:

  • يشير الرسم البياني لعملة لايتكوين LTC إلى بداية انكسار حاد للأسعار
  • تراجع أسعار عملة ريبل XRP كما كانت قبل قفز الأسعار في يوم الاثنين

إذا كنت مهتماً بتداولالعملات الرقمية، احرص على الاستفادة من دليلنا الجديد لتداول البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية لتساعدك في تداولك الخاص من هنا مجاناً

تردد أسعار عملة لايتكوين على الرسم البياني

العملة الرقمية لايتكوين LTC هي خامس أكبر العملات الإلكترونية من حيث قيمتها السوقية والمقدرة بمبلغ 11.5 مليار دولار، فهي الآن تبدوا عالقة في نطاق تداول ضيق جداً بالقرب من دعم فيبوناتشي 50٪ عند سعر 210. بالنظر إلى الرسم البياني الحالي نشاهد تقلبات قليلة في الأسعار مقارنة بحجم الشموع الصغيرة خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك بالتأكيد يشير إلى تردد السوق واحتمالية حدوث اختراق للأسعار في أي من الاتجاهين الصعود أو الهبوط.

في حال اتجاه الأسعار إلى الهبوط، فإن الأسعار ستقابل مستوى دعم قوي جداً عند سعر 172، وفي حال كسر الأسعار وإغلاقهاتحت مستوى الدعم فإن ذلك سيفتح الباب أمام مستوى الدعم التالي بين 150 و132 ولكنه مستوى دعم ضعيف مُقارنة بالمستوى السابق وسيكون من السهل كسر الأسعار له. على الجانب الصعودي، ستحتاج الأسعار إلى تجاوز مستوى المقاومة بين 232 و237 قبل الانتقال إلى مستوى الصعود التالي من تصحيح فيبوناتشي عند 248.

كسر أسعار عملة ريبل للمستوى الحالي سيوضح الكثير عن اتجاه الأسعار في المُستقبل

لقد تحدثنا بالأمس عن الارتفاع السريع لأسعار عملة ريبلبعدعمليات الشراء الكبيرة من قبل الأسواق الآسيوية، وهو الأمر الذي لا ينطبق على عملة لايتكوين حالياً. رغم ذلك نلاحظ تشابه الرسوم البيانية لكل من عملة لايتكوين وعملة ريبل في آخر 8-10 أيام. حيث كانت تتحرك أسعار كل من العملتين في نطاق ضيق وصغير قرب مستوى الدعم الرئيسي، ولذلك نشاهد تقلبات قليلة في الأسعار لكلاالعملتان الرقمية.

ما هو الخطأ الأول الذي يقع فيه معظم المتداولون، وكيف يمكن تجنب هذا الخطأ الشائع؟ اكتشف من هنا مجاناً!

أسعار عملة لايتكوين LTC في الرسم البياني اليومي 26 سبتمبر 2017 -6 مارس 2018

أسعار عملة لايتكوين

انضم إلى ويبينار مترجم فورياً مع مايكل بطرس حول اعدادات الرسم البياني على المدى القصير واستراتيجيات التداول السريع سكالبينج وتغطية شاملة عن أسعار الذهب وزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاءالموافق 7 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً بتوقيت نيويورك، الثالثة والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجلسة أسئلة للرد على الاستفسارات. تفضل بالتسجيل من هنا لحضور الويبينار المجاني