اخبار رياضية

فريق الاتحاد اليوم إلى دبي استعداداً للمباراة النهائية في كأس الملك

جدة علاء سعيد:

يغادر فريق الاتحاد صباح اليوم إلى دبي لإقامة المعسكر الخارجي لمدة أسبوعين وذلك استعداداً للمباراة النهائية في كأس الملك أمام الفيصلي التي ستقام أواخر شهر شعبان الحالي على ملعب الجوهرة بجدة، وسيخوض الفريق خلال المعسكر الحالي مباراتين وديتين مع فرق إماراتية، ويتم البحث عن خوض لقاء ودي ثالث وذلك من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل للمباراة النهائية في كأس الملك.

إلى ذلك عاد المهاجم عبدالرحمن الغامدي إلى جدة بعد نهاية معسكره في مانشستر الذي استمر لمدة أسبوعين حيث سوف يغادر اليوم مع زملائه اللاعبين إلى دبي للمشاركة في المعسكر والتحضير للمباراة النهائية.

من جانبه فقد أوضح المهاجم عبدالرحمن الغامدي بأنه استفاد كثيراً من فترة المعسكر الذي قضاه في مانشستر مقدماً شكره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكفله بإقامة المعسكر بناء على طلبه متمنياً أن يتم انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني الأول المشارك في كأس العالم بروسيا.

وفي جانب آخر فقد عقد رئيس الاتحاد حمد الصنيع اجتماعاً مطولاً خلال الساعات الماضية مع المدرب سييرا من أجل تحضيرات الفريق للمباراة النهائية بالإضافة إلى التشاور حول وضع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلى الصعيد الميداني فقد استأنف فريق الاتحاد تدريباته مساء أمس بعد الراحة التي تم منحها للاعبين لمدة أسبوع كامل بعد الخسارة من أمام الرائد في الدوري، وقد حرص المدرب سييرا خلال تدريب الفريق أمس على النواحي اللياقية الخفيفة من أجل عدم إجهاد اللاعبين بعد توقفهم عن التدريب لمدة أسبوع كامل على أن يتم بشكل تدريجي خلال تدريبات الفريق اليوم في معسكر دبي على تجهيز الفريق لياقياً بشكل أكبر بالإضافة إلى الجانب الفني.