DailyFX

بيتكوين تفقد 50 مليار دولار في أسبوع واحد فقط

أخبار بيتكوين ونقاط الحديث

  • انخفاض القيمة السوقية لعملة بيتكوين بمقدار 50 مليار دولار في أسبوع
  • خسائر ضخمة في أسواق العملات الرقمية

إذا كنت مهتماً بتداولالعملات الرقمية، احرص على الاستفادة من دليلنا الجديد لتداول البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية لتساعدك في تداولك الخاص من هنا مجاناً

هبوط القيمة السوقية لعملة بيتكوين بمقدار 50 مليار دولار هذا الأسبوع

عانت العملة الرقمية بيتكوين من خسائر فادحة بعد انخفاض أسعار بيتكوين بنحو 3,000 دولار في هذا الأسبوع، أي بانخفاض نسبته 25٪، مما أدى إلى خسارة 50 مليار دولار من إجمالي القيمة السوقية. كما شهدنا في هذا الأسبوع انخفاض معظم العملات الرقمية الأخرى بنسبة تقترب إلى 20٪ والتي بدورها أدت إلى كتابة عدد من الصحف حول هبوط الأسعار الحاد في عناوينها الرئيسية،على الرغم من طبيعة بيتكوين المُتقلبة ومعرفتنا بأن انخفاض أو ارتفاع عملة بيتكوين بنسبة 20% خلال الأسبوع هو أمر شائع.

كما أن قلق المُتداولين يزداد مع كثرة الأخبار السلبية حول العملات الرقمية وعدم ظهور أي حدث هام يساعد على تمسك الأسعار عند مستوى الدعم وتوقف انخفاض الأسعار، بالإضافة إلى أن الشموع الخمس الأخيرة على الرسم البياني تظهر قمم منخفضة باتجاه الهبوط، وهو بالتأكيد مؤشر سلبي.

يظهر الرسم البياني أدناه كسر أسعار بيتكوين لمستوى الدعمالأول والثاني، في حين أن الأسعار دخلت مرة أخرى إلى قناة الاتجاه الهابط الذي بدأ في 17 ديسمبر 2017. حيث يوجد مستوى الدعم التالي عند 8,523 من ارتداد فيبوناتشي 78.6٪ منذ ارتفاع الأسعار في 11 نوفمبر إلى 17 ديسمبر. في حين أن قاع 6 فبراير عند مستوى 6,000 دولار سيكون هو مستوى الدعم التالي في حال اتجاه الأسعار للهبوط وكسر مستوى الدعم الأول.

ما هو الخطأ الأول الذي يقع فيه معظم المتداولون، وكيف يمكن تجنب هذا الخطأ الشائع؟ اكتشف من هنا مجاناً!

أسعار بيتكوين على الرسم البياني اليومي أكتوبر 17, 2017 مارس 9, 2018

أسعار بيتكوين

أكبر 10 عملات رقمية من حيث قيمتها السوقية 9 مارس 2018

القيمة السوقية لأكبر 10 عملات رقمية

هل أنت متداول جديد في سوق الفوركس؟ لا داعي للقلق، لقد قمنا بتصميم هذا الدليل المجاني ليساعدك على فهم معظم الأساسيات الضروريةلتصبح بمعرفة جيدة حول تداول الأسواق خلال وقت سريع!