اخبار رياضية

الإيطالي بيرلو يعلن حضوره لمهرجان الموسيقار أمام فالنسيا

 من مشاركة الهريفي في مران الفريق

السبت 21 ابريل 2018

«الجزيرة» عيسى الحكمي:

أكد الإيطالي اندريا بيرلو متوسط ميدان منتخب إيطاليا المعتزل دوليا مشاركته في مباراة تكريم الموسيقار فهد الهريفي الذي يقام الأربعاء المقبل بين فريقي النصر وفالنسيا الإسباني على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ونشر بيرلو «38 عاما» مقطعا مصورا بثه معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة أكد من خلاله نجم يوفنتوس السابق ونييورك سيتي الأمريكي الحالي تواجده في المهرجان الذي يصادف 25 إبريل الجاري.

وينتظر أن تشهد مباراة الاعتزال المرتقبة مشاركة عدد من اللاعبين العالميين الذين تم توجيه الدعوة لهم لإضافة المزيد من الأضواء على الحدث المنتظر.

إلى ذلك تقدم الهريفي لاعبي النصر في التدريبات التي انطلقت مساء أمس استعدادا لمباراة الأربعاء تحت قيادة الكرواتي كرونسلاف الذي عقد اجتماعا باللاعبين أكد فيه على أهمية الظهور المشرف أمام الفريق الإسباني وتقديم وداعية تليق بمشوار زميلهم فهد الهريفي الذي كتب التاريخ في يوم ما وهو يدافع عن ألوان الفريق.

وقدم الهريفي خلال المران الذي جاء بعد تمتع اللاعبين بإجازة لمدة أسبوع جزءا من لمحاته الاستعراضية الخاصة فيما ينتظر أن يحدد الثلاثاء المدة الزمنية التي سيشارك بها في المباراة.

هذا وقد أوضح نادي النصر أن عناصر الفريق الكروي المنتدبة للمنتخب الأول بالإضافة للمدافع البرازيلي برونو والجزائري عبد المؤمن جابو لن يتمكنوا من المشاركة في تكريم الكابتن فهد الهريفي لمنح لاعبي المنتخب إجازة إضافية ومغادرة برونو إلى بلاده لظروفه العائلية بينما يعاني جابو من الإصابة.