DailyFX

انخفاض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD بناءً على الارتداد من المقاومة

للتعرف على التوقعات الفنية والأساسية على المدى المتوسط للأسواق والعملات الرئيسية، يمكنك مطالعة أحدث التوقعات الخاصة بـ DailyFX خلال الربع الثاني من العام.

باستثناء الارتداد القوي خلال الوقت الحالي وإغلاق جلسة اليوم نحو 5 ساعات من الآن، سوف يسجل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD ثاني ارتداد هبوطي له على مدى الجلسات الخمس الماضية. ويأتي الارتداد من خط التوازي العلوي، والإخفاق في التغلب على الارتفاع المتأرجح خلال أواخر شهر مارس بالإضافة إلى المتوسط المتحرك على مدى 200 يوم.

إن وضع أمر إيقاف فوق ارتفاع اليوم بمقدار 20 نقطة 7832 من شأنه أن يحافظ عليه بعيداً عن المخاطر إذا ما شهد التداول حالة من التطور. فأي اندفاع فوق ارتفاع اليوم من شأنه يجعل هناك ارتداداً كبيراً يلوح في الأفق. وبالنظر إلى الجانب الهبوطي، يأتي خط اتجاه يناير 2016 ليكون مستهدفاً. وبالنظر إلى المسافة بين أمر الدخول والإيقاف وما بين أمر الدخول والمستهدف، نجد أن نسبة المخاطرة/الربح في هذا النمط تبلغ نحو 1:2.

ويمكن للمتداولين ممن يتداولون على المدى القصير الذين ينظرون إلى الأطر الزمنية على مدى اليوم الواحد استخدام مسار به مقاومة أقل كدليل على القيام بمناورات تكتيكية طالما بقيت توقعات التداول الأوسع نطاقاً سارية.

هل تعمل التقلبات المنخفضة على زعزعة ثقتك؟ لست وحدك. قد تساعدك هذه الأفكار الأربعة على العودة مرة أخرى إلى المسار الصحيح – بناء الثقة في التداول.

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD ارتداد هبوطي

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD مع ارتدادات هبوطية عند مستوى للمقاومة

مصادر للمتداولين في سوق الفوركس والمتداولين على العقود مقابل الفروقات

سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك في ذلك؛ مؤشر لتعقب ميول المتداولين، توقعات تداول فصلية، محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية يتم عقدها بشكل يومي، أدلة تداول لمساعدتك في تحسين أداء التداول بالإضافة إلى تلك المخصصة لهؤلاء المتداولون الجدد في سوق الفوركس.