اخبار رياضية

الوليد بن طلال يستقبل أبطال دوري المحترفين ويؤكد استمرار دعمه للنادي

«الجزيرة» معاذ المسلم:

استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف الهلال الفعال في مقر شركة المملكة القابضة في الرياض الرئيس الجديد لنادي الهلال الأستاذ سامي الجابر ونائبه أحمد الخميس وعضو مجلس الإدارة فهد الراشد والأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبي الفريق الكروي الأول, حيث قدموا لسموه كأس دوري المحترفين الذي حققه الفريق الأسبوع المنصرم بصفته أحد أكبر الداعمين للنادي الذي تتولى رعايته شركة المملكة القابضة ومؤسسة الوليد للإنسانية, وهنأهم بهذا الإنجاز الذي تحقق متمنيًا للكيان الهلالي التوفيق في الموسم المقبل وتحقيق ما يسعد جماهير الهلال.

حضر الاستقبال فهد بن سعد بن نافل مدير تطوير الأعمال للاستثمارات المحلية، وزياد العمير المساعد التنفيذي لسمو الأمير الوليد بن طلال.

وتم تسليم اللاعبين والجهاز الفني والإداري مكافآت بلغت 4 ملايين ريال لتحقيقهم الدوري السعودي للمحترفين.

وقال سموه: شركة المملكة القابضة ومكتبي الخاص سيقفان مع الهلال, ونسعى بأن يستمر الهلال كما هو الأول محليا وعربيا وقارياً نحو تأكيد الوصول إلى العالمية للمرة الثانية.

وثمن سامي الجابر رئيس نادي الهلال استقبال الأمير الوليد ودعمه الكبير للنادي، مؤكدًا بأن ذلك غير مستغرب على سموه وما هو إلا امتداد لوقفاته مع النادي طوال تاريخه.

وأضاف: في نفس ليلة تعيين سامي الجابر رئيسا كان هناك اتصال جمعني بمعالي الأستاذ تركي آل الشيخ والجابر وباركت هذه الخطوة فوراً للخبرة الكبيرة التي يملكها سامي, وأشكر الأمير نواف بن سعد على جهوده ونجاحه الكبير في قيادة الهلال، وسعيد بتعيين سامي الجابر رئيساً للنادي ونحن نؤيده في كل توجهاته وسنعمل معه لتحقيق السعادة للجماهير الهلالية.

كما عقد الأمير الوليد اجتماعاً خاصاً مع الرئيس الهلالي لبحث مستقبل النادي والخطط القادمة لمجلس الإدارة الجديد بحضور الرئيس التنفيذي لشركة المملكة القابضة المهندس طلال الميمان والأميرة لميا بنت ماجد آل سعود الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية وفهد بن سعد بن نافل مدير تطوير الأعمال للاستثمارات المحلية وزياد العمير المساعد التنفيذي لسمو الأمير الوليد بن طلال.

وشكر سموه أعضاء نادي الهلال على إنجازاتهم التي تكللت بحصولهم على كأس الدوري للمحترفين، متمنياً لهم المزيد من الانتصارات.