اخبار رياضية

النصر يعاود تدريباته استعداداً لتكريم الموسيقار

«الجزيرة» عيسى الحكمي:

يعاود الفريق الكروي الأول بنادي النصر مساء اليوم نشاطه التدريبي استعدادا للقاء فالنسيا الإسباني على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء الأربعاء المقبل في حفل اعتزال نجم الكرة السعودية فهد الهريفي الملقب بـالموسيقار.

وينتظر أن يبدأ الهريفي اليوم أو غدا تدريباته الجماعية مع أصفر العاصمة بعد 18 عاما من اعتزاله الكرة في عام 2000 ، في حين يتوجه فالنسيا بكامل نجومه إلى الرياض بعد مباراته أمام سيلتافيجو غدا السبت ضمن المرحلة 34 من الدوري الإسباني الذي يحتل فيه المركز الرابع برصيد 65 نقطة.

وينتظر الهريفي من جماهير النصر لمسة وفاء بالحضور مساء الأربعاء ليكتمل نجاح المهرجان الذي تكفلت به الهيئة العامة للرياضة بقيادة تركي آل الشيخ رئيس مجلس الإدارة علما أن دخول الجماهير سيكون مجانيا كما سيتم السحب على 5 سيارات.

على صعيد آخر تواصل الإدارة النصراوية بقيادة سعود السويلم تحركاتها لحصر الوضع المالي في النادي والتعامل بما تقتضيه المرحلة من أجل إغلاق القضايا الخارجية في وقت أبرمت عقدا مع شركة pwc المتخصصة لمراجعة ديون النادي مع استمرار اللجنة المشكلة من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في عملها بالتحقيق في الأمور المالية السابقة.