جريدة الرياض

أمير تبوك يترأس اجتماع جمعية فهد بن سلطان الاجتماعية

رأس صاحب الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير فهد بن سلطان الاجتماعية، بمكتب سموه بالإمارة أمس، اجتماع مجلس إدارة الجمعية بحضور أعضاء المجلس.

وفي بداية الجلسة رحب سموه بالجميع، بعد ذلك اطلع سمو أمير المنطقة على تقرير الجمعية الذي استعرض من خلالها الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي استضافتها الجمعية والأعمال التي أنجزت خلال الأشهر الماضية، إضافة إلى الأعمال الجاري تنفيذها.

وأكد سمو أمير المنطقة أهمية أن تصل خدمات الجمعية إلى جميع شرائح المجتمع، بعد ذلك ناقش المجلس عددا من النقاط المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها عدد من القرارات.

من جهة أخرى، رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بالمنطقة أمس الأول، احتفال مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بتبوك بتخريج الدفعة الـ24 من طلابها للعام الدراسي 1438 /1439هـ، والبالغ عددهم 123 طالباً وطالبة، وذلك في قاعة الأمير فهد بن سلطان الثقافية بالمدارس بتبوك.

وأوضح سموه بأن هذا يوم من أيام الحصاد في المملكة ككل في الجامعات والكليات والمدارس، مؤكداً انه من أغلى واسعد الأيام ان نرى أبنائنا وبناتنا يتخرجون إلى مرحلة جديدة سوى لاستكمال التعليم أو للعمل والبلد في حاجة لهم.

وأضاف سموه نحن الآن في العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وهذه الرؤية التي طرحت ويرعاه ويتابعها سمو ولي العهد 2030، وما نشهده هذه الأسابيع من تخريج البنين والبنات عليهم الاتكال بعد الله سبحانه وتعالى أن يحملوا هذه الرؤية وما ينشده ولاة الأمر وينشده الشعب السعودي أن يراه في بلادنا .