اخبار رياضية

حزم الصمود حسم الأمور ويرافق الوحدة إلى دوري المحترفين

«الجزيرة» طارق العبودي:

حسم الحزم الأمور وأنهى الجدل وأعلن تأهله مباشرة إلى دوري المحترفين السعودي محققا وصافة الترتيب في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ومرافقا للوحدة في رحلة الصعود بعد أن حقق فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه المجزل بـ4 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما البارحة في الجولة الأخيرة من المسابقة.. سجل للحزم عثمان باتو «هدفين» وعلي خرمي وحامد المقاطي, ورفع الحزم رصيده النهائي إلى 53 نقطة تاركا المجزل على رصيده السابق 33 نقطة.

وكان الوحدة الذي أعلن صعوده منذ الجولة الماضية قد كسب أمس ضيفه الخليج بهدف وحيد سجله محمد العتيبي رفع به رصيده إلى 58 نقطة متمسكا بالصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه, في حين بقي الخليج على نقاطه الـ41.. وتوج رئيس اتحاد الكرة عادل عزت فريق الوحدة بالكأس والميداليات الذهبية.

وعلى الجانب الآخر بات الطائي مجبرا على خوض مواجهتين «ذهابا وإيابا» أمام أحد في ملحق الصعود بعد أن استقر في المركز الثالث بخسارته من مضيفه هجر 1-2.. كما بات الكوكب مجبرا أيضا على خوض ملحق الصعود أمام الرائد بعد أن استقر في المركز الرابع بتعادله مع نده التقليدي الشعلة سلبا من دون أهداف.

هذا وستكون مباراتا الذهاب يومي 26 و 27 إبريل الجاري, فيما ستكون مباراتا الإياب يومي 3و4 مايو المقبل.

فيما سيكون ملحق دوري البقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان كما يلي:

جده التقدم , الوطني أبها , نجران المزاحمية.. وستكون مباريات الذهاب يوم 27 إبريل, ومباريات الإياب 4 مايو.