DailyFX

توقعات أسعار النفط الخام: ارتفاع بناءً على انخفاض المخزونات الأمريكية

النقاط الأساسية لتوقعات أسعار النفط الخام:

  • إستراتيجية التحليل الفني لخام غرب تكساس الوسيط: توقعات باستمرار الارتفاع في بيئة تشهد تقلبات
  • الزيادةالطفيفة في إنتاج الولايات المتحدة لا تتطابق بشكل كبير مع انخفاضات النفط الخام والبنزين ومواد التقطير.
  • مؤشر ميول التداول الخاص بشركة أي جي IG: مراكز المتداولين تشير إلى استمرار ارتفاع الأسعار

على ما يبدو أن كلاً من أوبك والولايات المتحدة يبعثان بإشارات صعودية لسوق النفط الخام. وعلى ما يبدو أيضاً أن أوبك وروسيا بصدد تهيئة الأوضاع للحفاظ على تخفيضات إنتاج النفط على الرغم من تلاشي وفرة المعروض التي تسببت في الانضمام لاتفاقية تخفيض الإنتاج في المقام الأول.

ثانياً، يشير انكماش مخزونات النفط الخام الأمريكية إلى تشديد السوق وفقاً للتقرير الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية خلال يوم الأربعاء الذي يفرض ضغوطاً على المشترين الماديين للشراء الآن والاحتفاظ بذلك حيث إن المزايا جراء تحمل الأعباء المادية تتعدى التكاليف كما يتضح ذلك من خلال تأجيل موعد البيع.

وقد أدت هذه التطورات إلى ارتفاع العقود الآجلة للنفط الخام بنحو 3% في نيويورك مع اندفاع الأسعار بالقرب من 70 دولار أمريكي للبرميل لنفط خام غرب تكساس الوسيط و 75 دولار أمريكي لخام برنت للاستقرار خلال يونيو. وفيما يتعلق بخام غرب تكساس، لا يزال هناك احتشاد لمقاومة فنية من مستويات فيبوناتشي عند نحو 70 دولار أمريكي للبرميل والتي يمكن مشاهدتها كمنطقة للمشترين يمكنهم من خلالها جني الأرباح في حالة تطوير البيانات الأساسية لخطوط التعارض.

تفضل بمطالعة التوقعات الخاصة بنا للربع الثاني من 2018 للتعرف على محفزات اتجاهات النفط الخام خلال الربع الثاني الذي يتسم بالتقلبات

صادرات النفط الامريكية تظل مرتفعة وتحافظ على فعالية المضاربين على ارتفاع أسعار النفط

يرجى إضافة تعليق على الصورة .

مصدر البيانات: بلومبيرغ، وزارة الطاقة الأمريكية

يساعد المخطط البياني أعلاه على تصور الارتداد الحاد في صادرات النفط الخام الأمريكية إلى ما يقرب من 1.8 مليون برميل يومياً مما يساعد المتداولين على مشاهدة كيف أن الإفراط في الامتثال من جانب الدول الأعضاء في منظمة أوبك بشأن تخفيض الإنتاج المتفق عليه فضلاً عن انهيار الإنتاج في فنزويلا، يمهد الطريق أمام تشديد الأسواق وارتفاع الأسعار.

التركيز الفني يترقب الأسعار > مؤشر أتشيموكو، وأهداف فيبوناتشي

على ما يبدو أن أسعار النفط الخام تتأهب لاختبار احتشاد أساسي لمستويات فيبوناتشي عند نحو 70 دولار أمريكي للبرميل الذي يجمع بين مستوى التصحيح الذي يبلغ 50% لنطاق أسعار 2014-2016 بالإضافة إلى امتداد فيبوناتشي الذي يبلغ 100% لارتفاعات 2016/2017 التي تمتد من انخفاض 2017 عند 42.07 دولار أمريكي للبرميل.

وبالنظر إلى وجهة النظر الأساسية المشار إليها أعلاه ودعم السوق المستمر من جانب أوبك ، فإنه من الصعب أن يشهد النفط الخام هبوطاً على المدى الطويل أو المتوسط مع تداول الأسعار فوق مؤشر أتشيموكو حيث إن خط الركود يأتي على ارتفاع هو الآخر فوق الأسعار منذ 26 من الفترات.

هل ترغب في الحصول على دليل شامل مجاني للتعرف على مؤشر أتشيموكو؟ هناك أحد الأدلة التي قمت بإرفاقها هنا اضغط على أدلة المتقدمين

مطالعة المخطط: أسعار نفط خام غرب تكساس تواصل الاندفاع نحو 70 دولار أمريكي للبرميل

يرجى إضافة تعليق على الصورة.

المخطط من إعداد تايلر يل، فني أسواق معتمد.

توقعات خام غرب تكساس الوسيط من جانب مراكز المتداولين الخاصة بشركة IG

توقعات أسعار النفط الخام: ارتفاع بناءً على انخفاض المخزونات الأمريكية

المصدر: مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG، تم توفير البيانات من شركة IG

نحن عادة ما نأخذ بوجهة النظر المضادة لميل الحشد، وتشير حقيقة احتفاظ المتداولين بمراكز بيع إلى أن أسعار النفط الخام الأمريكي قد تواصل الارتفاع. وتراجعت أعداد المتداولين ممن يحتفظون بمراكز بيع عن يوم أمس مقارنة بالأسبوع الماضي. وتنذر التغيرات الأخيرة في الميل بأن اتجاه الأسعار الحالي للنفط الخام الأمريكي قد يرتد نحو الانخفاض خلال وقت قريب على الرغم من أن المتداولين لا يزالون يحتفظون بمراكز بيع من وجهة نظري.