DailyFX

بيع زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USD/CHF بناءً على حدوث انكسار مؤكد لوتد صعودي

النقاط الأساسية لتداول زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USD/CHF:

  • نمط صعودي هبوطي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USD/CHF في الاتجاه الهبوطي
  • إغلاق خارج نمط يثير التداول
  • البحث عن المستوى الفرعي الذي يبلغ 9200 للمبتدئين

للتعرف على الأنماط طويلة المدى، يمكنك مطالعة فرص التداول المثلى الخاصة بنا خلال عام 2018

أدى الارتفاع الطفيف في زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USD/CHF منذ الانخفاض الذي شهده خلال الشهر الماضي إلى تشكيل وتد صعودي في سياق الاتجاه الهبوطي الذي يعود إلى شهر نوفمبر. وكانت النبرة العامة للدولار الأمريكي تصحيحية في طبيعتها، حيث إن النمط السعري في زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USD/CHF يسلط الضوء على هذا الاتجاه.

وأثناء كتابة هذا التقرير، يستقر السعر خارج الوتد، ولكن للتأكيد، هناك حاجة إلى شمعة إغلاق يومية أسفل خط الاتجاه السفلي للنمط للبدء في ذلك. ويمكن وضع أوامر إيقاف الخسارة على نحو تقليدي فوق الارتفاع المتأرجح خلال يوم 20/3، بعيداً عن طريق الخسارة.

وهناك بعض مستويات الدعم الثانوية عند النظر إلى الانخفاض، ولكن عند النظر إلى انخفاض متأرجح جديد من الشهر الماضي، نجد أن هناك دعم من مايو 2015 يمتد نحو الهبوط عند نحو 9100. ويستهدف بشكل أولي المنطقة التي تأتي على ارتفاع في حال حدوث ارتداد قبل الوصول إلى عمق الدعم. ومع ذلك، يأتي النهج الحذر إذا ما كان هناك زخم قوي عند الاقتراب ثم الاستقرار لترقب حدوث انكسار. وسنتناول ذلك الأمر خلال وقت لاحق إذا أصبح ذات صلة.

وتتعدى نسبة المخاطرة إلى الربح على التداول 1:2 بناءً على المستويات الحالية. وبأخذ ذلك بعين الاعتبار يأتي أمر إيقاف الخسارة فوق الارتفاع المتأرجح ليوم 20/3 عند 9589، مع مستهدف فوق مستوى الدعم عند 9125. وفيما يتعلق بهؤلاء المتداولين الذين من المحتمل ألا يكون لديهم أهدافاً محددة تتراوح إلى ما يصل لعدة أسابيع، يمكنهم استخدام انكسار النمط لتشكيل ميل التداول على المدى القصير عند البحث عن أنماط على الإطار الزمني الذي يبلغ 4 ساعات.

هل تعاني من صعوبات مع الثقة؟ لست وحدك. قد تساعدك هذه الأفكار الأربعة على العودة مرة أخرى إلى المسار الصحيح – بناء الثقة في التداول.

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USD/CHF وتد صعودي بصدد الانكسار

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USD/CHF بالإضافة إلى وتد صعودي

مصادر للمتداولين في سوق الفوركس أو المتداولين على العقود مقابل الفروقات

سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك في ذلك؛ مؤشر لتعقب ميول المتداولين، توقعات تداول فصلية، محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية يتم عقدها بشكل يومي، أدلة تداول لمساعدتك في تحسين أداء التداول بالإضافة إلى تلك المخصصة لهؤلاء المتداولين الجدد في سوق الفوركس.