DailyFX

انهيار أسعار بيتكوين، إثريوم، ريبل، ولايتكوين، هل ارتفعت نسبة البيع في أسواق العملات الرقمية؟

نفاط الحديث تحليل أسعار العملات الرقمية بيتكوين، إثريوم، ريبل، ولايتكوين

  • تسجيل أسواق العملات الرقمية خسائر كبرى يوم بعد الآخر
  • قد تكون العملات الرقمية بيتكوين، إثريوم، ريبل، ولايتكوين في منطقة ذروة البيع على المدى القصير

هل أنت متداول جديد في العملات الرقمية؟ تريد تعلم المزيد عن العملات المُشفرة، ولماذا اختار معظم المُتداولين التداول بها؟ قم بتحميل الدليل الخاص بالمبتدئين في تداول الفوركس واستفيد من خبراء ديلي إف إكس من هنا مجانا

انهيار أسعار العملات الرقمية وخسائر مضاعفة لمعظم العملات

شاهدت العملات الإلكترونية خسائر كبرى في آخر 24 ساعة مع كثرة البائعين في الأسواق، مما دفع أسعار معظم العملات لكسر مستويات الدعم والعودة إلى أدنى المستويات خلال عدة أسابيع. كما تراجع إجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية من المستوى القياسي البالغ 830 مليار دولار إلى 317 مليار دولار خلال شهرين فقط، وقد نشهد المزيد من الانخفاض حتى تصل إلى أدنى مستوى وصلت إليه في 6 فبراير عند 279 مليار دولار.

في الوقت الحالي لا تزال فيه جميع أسعار العملات الرقمية مُنخفضة كما هو موضح في الصورة أدناه وينبغي علينا ملاحظة أن جميع العملات تتواجد حاليًا في منطقة ذروة البيع بحسب مؤشر ستوكاستيك الظاهر في أسفل الرسوم البيانية لكل العملات، ذلك قد يؤدي إلى ارتداد صغير لأسعار العملات الرقمية قبل استئناف الاتجاه الهبوطي.

أفضل 6 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية 15 مارس 2018

أفضل العملات الرقمية

عودة أسعار بيتكوين إلى القناة الهبوطية

لا تزال التوقعات سلبية حتى الآن لأسعار بيتكوين على المدى القصير والمتوسط، وبالتحديد مع عودة الأسعار نحو القناة الهبوطية التي بدأت منذ 17 ديسمبر من العام الماضي. بالإضافة إلى أنه تم كسر دعم فيبوناتشي عند مستوى 8523 دولار بكل بسهولة في 14 مارس، مما جعل عملة بيتكوين معرضة للمزيد من الخسائر حتى تصل الأسعار إلى أدنى مستوى لها في 6 فبراير عند 6,000 دولار. على الجانب العلوي، نجد مستوى المقاومة الأول عند 8523 دولار والمستوى الثاني عند 9235 دولار.

الرسم البياني: أسعار بيتكوين في الإطار الزمني اليومي 23 نوفمبر 2017 15 مارس 2018

أسعار بيتكوين

إذا كنت مهتماً بتداول البيتكوين، احرص على رؤية مؤشر ميول التداول المباشر لمعرفة كل تغيير في مراكز المتداولين لمساعدتك في تداولك الخاص من هنا مجاناً

ارتداد أسعار إثريوم من أدنى مستوى لها في 6 فبراير، ولكن إلى متى ستستمر؟

بعد أن وصلت أسعار إثريوم إلى أعلى مستوى لها عند 1427 دولار قبل شهرين من الآن، فإن الأسعار تتجه في الهبوط منذ ذلك الحين حتى وصلت إلى أدنى مستوى لها في 6 فبراير عند 565 دولار. حيث نلاحظ على الرسم البياني أدناه تسع شموع من الإحدى عشر الأخيرة تظهر انخفاضات متتالية، وهو بالتأكيد مؤشر سلبي. مما سيفتح الباب لانخفاض أكبر واختبار الأسعار لمستوى الدعم التالي عند 565 دولار، وفي حين كسر الأسعار لها سيكون مستوى الدعم الثاني عند 524 دولار. في الجهة المقابلة، نجد مستوى المقاومة القوي بالقرب من 717 دولار والذي سكون من الصعب تجاوزه على المدى القصير.

الرسم البياني: أسعار إثريوم في الإطار الزمني اليومي 5 اكتوبر 2017 15 مارس 2018

أسعار إثريوم

ما هو الخطأ الأول الذي يقع فيه معظم المتداولون، وكيف يمكن تجنب هذا الخطأ الشائع؟ اكتشف من هنا مجاناً!

أسعار ريبل و لايتكوين تشير إلى خسائر أكبر

تستمر أسعار عملة ريبل في التراجع منذ انخفاضها من مستوى الدعم الاخير، حيث تشير الأسعار حالياً للمزيد من الانخفاض حتى تصل إلى أدنى مستوياتها في هذا العام عند 0.57 دولار في 6 فبراير باعتباره هو مستوى الدعم التالي. في حال انخفاض الأسعار وإغلاقها أدنى مستوى الدعم، فإن ذلك سيفتح الطريق إلى انخفاض أكبر لأسعار عملة ريبل لتصل إلى 0.42 دولار في 22 ديسمبر، وبعد ذلك إلى مستوى 0.20 دولار من يوم 7 ديسمبر.

الرسم البياني: أسعار ريبل في الإطار الزمني اليومي 6 نوفمبر 2017 15 مارس 2018

أسعار ريبل

ما هي العملات الرقمية المُشفرة مثل بيتكوين، إثريوم، وغيرها من العملات الكثيرة؟ احرص على الاستفادة من دليلنا الجديد لتداول البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية لتساعدك في تداولك الخاص من هنا مجاناً

كما لا تزال أسعار عملة لايتكوين مستمرة في اتجاه الهبوط الذي دام لقرابة شهر، وشاهدنا بالأمس كسر الأسعار لمستوى الدعم الأولي عند 173دولار. ونلاحظ حالياً على الرسم البياني بأن أدنى المستويات التي وصلت إليها الأسعار خلال الشهر الحالي هي 118 دولار و106 دولار، وهي تمثل مستويات دعم قوية خاصة بأن مستوى 106 هو مدعوم بواسطة مستوى فيبوناتشي المستوى الأول 118 دولار والذي سيكون من الصعب كسره. علماً بأن هناك عمليات تداول عديدة ستكون بين 138 و159 دولار مما سيصعب على الأسعار الوصول بسرعة لمستويات الدعم أدنى مستويات شهر مارس واختبارهاعلى المدى القريب. على الجانب الإيجابي، يتوقع أن تصل الأسعار إلى مستوى 172 دولار قبل عودة الأسعار إلى القناة الهبوطية مرة اخرى واستمرار الاتجاه الهابط.

الرسم البياني: أسعار لايتكوين في الإطار الزمني اليومي 5 اكتوبر 2017 15 مارس 2018

أسعار لايتكوين

كيف يمكن أن يكون تصويت لجنة الاحتياطي الفيدرالي القادم على أسعار الفائدة؟ وما هو تأثير هذا القرار على أسعار الدولار الأمريكي وأسعار الذهب؟ انضم الى الويبينار في يوم صدور بيان الفيدرالي والمترجم مباشرة مع مُحلل الأسواق المالية في ديلي إف إكس بقسم اللغة الإنكليزية نيكولاس كولي ومحمود القدسي، يوم الأربعاء الحادي والعشرون من الشهر الحالي في تمام الساعة 1:30 غرينتش – 4:30 ظهراً بتوقيت السعودية لتحليل اتجاه الاحتياطي الفيدرالي والخطوات التي من الممكن أن يأخذها مستقبلاً. بالإضافة إلى جلسة أسئلة للرد على الاستفسارات. تفضل بالتسجيل من هنا لحضور الويبينار