اخبار رياضية

المولد يعود للاتحاد بعد انتهاء فترة إعارته

 فهد المولد

الخميس 19 ابريل 2018

جدة علاء سعيد:

أكد مهاجم المنتخب ونادي ليفانتي الإسباني حالياً فهد المولد بأنه سيعود الموسم المقبل للمشاركة مع فريقه السابق الاتحاد بعد انتهاء فترة إعارته، وجاء حديثه بالعودة من جديد إلى الاتحاد بعد التقائه برئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وتمنى فهد المولد لزملائه اللاعبين في الاتحاد بتحقيق كأس الملك هذا الموسم وإهدائه إلى جماهير النادي. وقد التحق فهد المولد صباح أمس بفريقه ليفانتي الإسباني بعد غيابه عن التدريبات في الأيام الماضية لوجوده في الرياض.

وفي سياق آخر يصل مدرب الاتحاد سييرا اليوم إلى جدة للإشراف غداً على تدريبات الفريق التي تأتي استعداداً للمباراة النهائية في كأس الملك أمام الفيصلي أواخر شهر شعبان الحالي في ملعب الجوهرة، وقد شدد الجهازان الفني والإداري على اللاعبين بالأنضباط والحضور غداً إلى التدريبات والاستعداد الأمثل للمباراة النهائية، كما سيغادر الفريق السبت المقبل إلى دبي لإقامة المعسكر الذي سيستمر لمدة أسبوعين.

من جهة أخرى يبدأ مدافع الاتحاد بدر النخلي اليوم تقوية العضلات قبل إجرائه العملية الجراحية الاثنين المقبل في الدمام، وكان بدر النخلي قد تعرض للإصابة في لقاء الاتفاق بالدوري وسيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر، فيما سيكون المدافع الآخر عوض خريص جاهزاً للمشاركة مع الفريق مع بداية فترة الإعداد للموسم المقبل.