DailyFX

ارتداد أسعار عملة إثريوم مُحتملة بعد تراجع الأسعار واقترابها من أدنى مستوى للعام الحالي

ارتداد أسعار عملة إثريوم مُحتملة بعد تراجع الأسعار واقترابها من أدنى مستوى للعام الحالي

إثريوم: تظهر بيانات المتداولين بأن 90.2٪ من إجمالي المتداولين هم أصحاب مراكز شراء بنسبة 9.25 متداول شراء لكل متداول بيع واحد.

في الواقع، ظل المتداولين في مراكز الشراء منذ 7 يوليو عندما تداولت عملة إثريوم ETH بالقرب من 244.56، وقد ارتفع السعر بنسبة 97.0٪ من ذلك الحين. كما انخفض عدد المتداولين في مراكز الشراء بنسبة 0.8٪ من يوم أمس و7.9٪ من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين في مراكز البيع هو أيضاً أقل بنسبة 0.6٪ من يوم الأمس ولكن أعلى بنسبة 4.0٪ من الأسبوع الماضي.

نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمؤشر ميول المتداولين، وكون المتداولين في حالة شراء فهذا يشير إلى أن أسعار عملة إثريوم قد تستمر في الانخفاض. وبما أن المتداولين في مراكز الشراء أقل من الأمس ومقارنة من الأسبوع الماضي، فإن التغيرات الأخيرة في مؤشر ميول التداول تحذرنا من أن اتجاه أسعار عملة إثريوم قد تنعكس للأعلى قريباً على الرغم من بقاء المُتداولين في مراكز الشراء.

إذا كنت مهتماً بتداول العملات الرقمية، احرص على الاستفادة من دليلنا الجديد لتداول البيتكوين، إثريوم، وغيرها من العملات الرقمية لتساعدك في تداولك الخاص من هنا مجاناً