DailyFX

فرصة شراء محتملة في زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBPUSD

النقاط الأساسية لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBPUSD:

زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBPUSD يستقر داخل قناة صعودية وأن التحرك نحو قمة هذه القناة أصبح ممكناً الآن.

هناك دعم أساسي للجنيه الإسترليني هو الآخر عقب صدور تقرير يشير إلى وجود حل لمشكلة الحدود الأيرلندية عقب الخروج من الاتحاد الأوروبي.

⁩تعلم كيفية التداول مثل الخبراء من خلال مطالعة دليل التداول الخاص بنا حول سمات المتداولين الناجحين

يمكنك التعرف على فرص التداول المثلى خلال عام 2018 عبر صفحة أدلة التداول الخاصة بـ DailyFX

الجنيه الإسترليني يمكنه التحرك نحو الارتفاع

شهد زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBPUSD استقراراً داخل قناة صعودية على المخطط اليومي منذ بداية مارس وعقب يومين من الانخفاضات يبدو أن التحرك صعودياً نحو خط المقاومة الذي يحدد الحد الأعلى للقناة أصبح أمراً محتملاً.

مخطط أسعار زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBPUSD، الإطار الزمني اليومي 19 يناير 2018 28 مارس 2018

أحدث مخططات الأسعار اليومية لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBPUSD

المخطط من إعداد IG

كما يشير المخطط أعلاه، تأتي مقاومة القناة الآن عند 1.43، وهو ما يقارب من 1½ سنت فوق المستوى الحالي لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBPUSD. وفي الوقت نفسه، هناك دعم قناة عند 1.4045 وعند المتوسطات المتحركة على مدى 20 و 50 يوم.

وقد يكون حافز الارتفاع إلى الأعلى هو التقرير الذي أوردته صحيفة The Times حول أن المسؤولين الإيرلنديين قد تم إطلاعهم بأن يتوقعوا وجود خطط جديدة فورية من جانب المملكة المتحدة فيما يتعلق بكيفية تخطيطها لتجنب حدوث عقبات حول الحدود عقب الخروج من الاتحاد الأوروبي بين جمهورية أيرلندا وأيرلندا الشمالية، والتي هي جزء من المملكة المتحدة.

فإذا ما تم تأكيد ذلك، فمن المحتمل أن يحظى الجنيه الاسترليني بدعم حيث إن قضية الحدود كانت تمثل واحدة من المشكلات الرئيسية في مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى أن جميع الحلول التي كان قد تم طرحها هي من قبيل المراوغة.

مع ملاحظة أيضاً أن مؤشر القوة النسبية على المخطط الذي يبلغ إطاره الزمني خمس دقائق يقترب من مستوى ذروة البيع الذي يبلغ 30.

مخطط أسعار زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBPUSD، الإطار الزمني على مدى خمس دقائق 27 مارس 2018 28 مارس 2018

أحدث مخططات أسعار زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBPUSD على مدى خمس دقائق

المخطط من إعداد IG

مصادر لمساعدتك على التداول في أسواق الفوركس

⁩سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا في DailyFX العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك في ذلك: بيانات مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG⁩، محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية⁦⁩ يتم عقدها عدة مرات على مدار اليوم، أدلة تداول⁩ لمساعدتك في تحسين أداء التداول بالإضافة إلى تلك المخصصة لهؤلاء المتداولون الجدد في سوق الفوركس.