DailyFX

التحليل الفني لزوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EUR/GBP: هل يستمر اليورو في الارتفاع ويعيد بعض خسائر الشهر الحالي

الاستراتيجية الفنية لزوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EUR/GBP: محايد

  • ارتفاع أسعار اليورو مقابل الجنيه الإسترليني مُحتملة خاصة بعد كسر خط الاتجاه الهبوطي
  • لا تزال الصورة الأكبر تشير إلى ضعف زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني
  • تم تسجيل بعض الأرباح في النصف الثاني من صفقة البيع عند 0.8818

استفيد من توقعاتنا الجديدة لأسعار اليورو، الدولار، ومعظم العملات الرئيسية الاخرى للربع الأول من عام 2018 لتساعدك في تداولك الخاص من هنا مجاناً

على الرغم من أن انحياز النطاق الأوسع لزوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EUR/GBP لا يزال يشير إلى ضعف الزوج من خلال ظهور قمم وقيعان أدنى منذ أواخر سبتمبر 2017 تكون قناة هبوطية، إلى أن أسعار اليورو مقابل الجنيه الإسترليني قد تستمر حالياً في الارتفاع على المدى القريب خاصة بعد توقف الخسائر في آخر الأسبوع الماضي حين وصلت الأسعار إلى مستوى دعم فيبوناتشي 23.6% عند سعر 0.87112.

إضافة إلى أن كسر الأسعار وإغلاقها بالأمس فوق مستوى المقاومة لخط الاتجاه الهبوطي الذي بدأ منذ 7 مارس أعلى مستوى وصلت له الأسعار في العام الحالي سيفتح الباب لمواصلة ارتفاع أسعار اليورو إلى تصحيح فيبوناتشي 38.2 ٪ عند 0.8783. كما أن إغلاق الأسعار فوق ذلك المستوى سيعطي المزيد من القوة لأسعار اليورو ويجعل الهدف الثاني عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ عند سعر 0.8818. في الجهة المقابلة، إذا انخفضت الأسعار أدنى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ عند 0.8711، فإن ذلك قد يدفع حركة الأسعار إلى أدنى مستوى للعام الحالي عند 0.8689 والذي يشكل مستوى دعم رئيسي من الصعب كسره حيث ارتدت منه الأسعار ثلاثة مرات منذ شهر يونيو 2017.

كما أن كسر الأسعار لخط الاتجاه الأخير يحذرنا من احتمالية تغير الاتجاه لزوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني على المدى القريب. مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإنه تم إغلاق النصف الثاني من صفقة البيع لزوج زوج اليورو مقابل الجنيه الاسترليني EUR/GBP عند 0.8818 بعد أن تسجيل جزء من الأرباح في الأسبوع الماضي. لذلك، البقاء بدون مراكز تداول حالياً يبدو هو القرار الأكثر حكمة إلى حين ظهور فرصة بيع جديدة تتماشى مع الصورة الأكبر لزوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EUR/GBP في اتجاه الهبوط.

ما هو الخطأ الأول الذي يقع فيه معظم المتداولون، وكيف يمكن تجنب هذا الخطأ الشائع؟ اكتشف من هنا مجاناً!

أسعار اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EUR/GBP

هل أنت متداول جديد في سوق الفوركس؟ لا داعي للقلق، لقد قمنا بتصميم هذا الدليل المجاني ليساعدك على فهم معظم الأساسيات الضروريةلتصبح بمعرفة جيدة حول تداول الأسواق خلال وقت سريع!